بالصور.. “العسيلي” يتألق في حفل تخرج طلاب جامعة الاسكندرية تحت الأمطار

بالصور.. “العسيلي” يتألق في حفل تخرج طلاب جامعة الاسكندرية تحت الأمطار

- ‎فيأخبار الفن

أحيا الفنان محمود العسيلي، مساء أمس الخميس حفل تخرج دفعة 2018 بكلية”علوم” جامعة الأسكندرية، وذلك وسط عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم وهيئة التدريس والشخصيات العامة.
وبالرغم من تساقط الامطار، علي جميع الحاضرين ولكنها لم تمنع محبي العسيلي، من الحضور، للاستمتاع بفقرات الحفل الذي كان كامل العدد.

قدم العسيلي، علي مدار ساعتين مجموعة من اجمل اغانيه وسط تفاعل وصيحات جميع الحاضرين مثل،” طول ما انتي جنبي” والتى بدأ بها ليلته الغنائية، ثم واصل حفله بأغاني اخري مثل “خاينة”، و”بعدتي ومبعدتيش”، و”أنا مش مضمون”، و”فوقي”، و”حته تانية”،”حلم بعيد”،”تقدر”،و”تررم”.

ووجه العسيلي، عقب إنتهاء حفله الشكر الي جميع الحاضرين متمنيا لهم النجاح والتفوق في مستقبلهم، و حرص على توثيق الحدث بالتقاط الصور التذكارية مع عدد كبير من طلاب وطالبات الدفعة.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال