بالصور.. تامر حسني يتألق في إفتتاح بورتو سعيد

بالصور.. تامر حسني يتألق في إفتتاح بورتو سعيد

- ‎فيأخبار الفن
383
التعليقات على بالصور.. تامر حسني يتألق في إفتتاح بورتو سعيد مغلقة

أشعل النجم “تامر حسني” حفلاً غنائياً ضخماً اليوم الجمعة إحتفالاً بوضع حجر الأساس لمشروع بورتو سعيد بالقرب من حقل ظهر بحضور الالاف من جمهوره بعدد كبير تخطى ٢٠ ألف متفرج، قدم لهم “تامر” وجبة غنائية دسمة على مدار أكثر من ساعة ونصف.

بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف على أنغام أغنية “عيش بشوقك” التي قدمها “تامر” لأول مرة لايف على مسرحه، ثم قام بعدها بتحية الحضور معرباً عن سعادته بتواجده بمدينة بورسعيد ورحب بالحضور من مدن بورسعيد ودمياط والمنصورة، وقدم عدد من أغانيه منها “يا انا يا مفيش، كل مرة، قرب حبيبي، بنت الايه، تليفوني رن، ارجعلي، كل حاجة بينا، بعيش”.

كما حرص على تقديم الفنان “مصطفى حجاج” الذي شارك مع تامر بإحدى أغاني ألبومه الجديد ورحب “تامر” بـ “حجاج” على مسرحه بغناء أغنية “يا منعنع” كعادته في دعم أصدقائة ليقوم “حجاج” بشكر “تامر حسني” على إتاحة الفرصة للغناء أمام جمهوره.

وأستكمل “تامر” الحفل بغناء “لولا الهوي، عمري ابتدى، كل اللي فات، اكتر حاجة”، ثم قدم “تامر” شاب من ضمن حضور الحفل طلب من “تامر” التصوير معه بمناسبة عيد ميلاده ليسمح له “تامر” بصعود المسرح والغناء له اغنية “كل سنة وانت طيب”، وعاد للغناء بأغاني “يا تاعبني، ضحكتها مبتهزرش، ريح بالك”، قبل أن يختتم الحفل بأغنية “عيش بشوقك” للمرة الثانية في تمام الساعة العاشرة مساء، بعد غناء دام لأكثر من ساعة ونصف من الغناء الحي المتواصل.

قدم تامر الشكر على المسرح لكل القائمين على الحفل على رأسهم “وليد منصور” منظم الحفل الذي قدمه على أنه منتج فيلم “البدلة”، الذي يراهن عليه الثنائي بموسم عيد الأضحى، كما قدم الشكر لكلاً من “وليد الحريري، تامر فوزي، جورج سعيد”، إدارة “عامر جروب” التي أتاحت الفرصة لاقامة هذا الحفل.

شاهد أيضاً

عصام كاريكا وخالد بيبو وميهوب وعماره فى مهرجان رياضي بمحافظة الشرقية

بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة