بالصور.. حسين الجسمي يزور سفارة الإمارات بالكويت

بالصور.. حسين الجسمي يزور سفارة الإمارات بالكويت

- ‎فيأخبار الفن

استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الكويت، سعادة رحمه حسين الزعابي، الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة”، وشارك في مبادرة “زراعة نخلة زايد”، التي أطلقتها السفارة الإماراتية في الكويت، احتفاءً بـ “عام زايد” 2018.

في زيارة أخوية إنسانية، استقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الكويت، سعادة رحمه حسين الزعابي، الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة”، وشارك في مبادرة “زراعة نخلة زايد” التي أطلقتها السفارة الإماراتية في الكويت، احتفاءً بـ “عام زايد” 2018، نظراً لما كان الشيخ زايد “طيب الله ثراه” يولي زراعة النخيل بشكل خاص اهتماماً بالغاً لما تحمله من رموز في الشموخ والعزة والعطاء، وذلك بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقية والإداريين العاملين في السفارة.

وأعرب عن فخره بالمشاركة في مبادرة السفارة من أجل زراعة نخلة زايد في عام زايد 2018، وقال: “سعدت بمشاركة الأخ والصديق سعادة السفير رحمه حسين الزعابي وفريق عمل السفارة من دبلوماسيين وإداريين وعاملين، في هذه المبادرة التي أثمرت عن زراعة النخلة التي كان يوليها الأب المؤسس زايد اهتمامًا خاصاً، حتى أصبحت من علامات النهضة الحضارية للدولة”، مضيفاً أن شجرة النخيل تحتل مكانةً مرموقةً في تراث الإنسانية أولاً، وفي تراثنا الإسلامي والعربي بشكل خاص”.

شاهد أيضاً

”میسا قرعه” تُطلق حملة ألبومها الجدید من برج “كابیتول ریكوردز” التاریخي في هولیوود

شهد مبنى الكابیتول ریكوردز المرموق الذي یقع في