بالصور.. عمار العزكي يتعاقد مع شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط

بالصور.. عمار العزكي يتعاقد مع شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط

- ‎فيأخبار الفن
514
التعليقات على بالصور.. عمار العزكي يتعاقد مع شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط مغلقة

أعلنت شركة سوني ميوزك الشرق الاوسط عن توقيع اتفاقية تعاون مع النجم الشاب عمار العزكي وحضر التوقيع الذي تم في مقر الشركة في دبي، إلى جانب النجم عمار العزكي ، مدير أعماله الشاعر سلطان مجلي، ومايك فربرن مدير عام “سوني ميوزيك” الشرق الأوسط.

عمار أحد النجوم الشباب الذين جذبوا لهم الأضواء بسرعة قياسية نظرا لموهبته الفذة،  يبلغ من العمر 29 عاما، وقد مثل الأغنية الخليجية من خلال صوته وحضوره المتفرد في برنامج آراب ايدول.

حضوره الرائع على المسرح، غناؤه الاحترافي وصوته الجميل، كلها عناصر تكشف عن أنه سيكون واحدا من أبرز نجوم الأغنية الخليجية.

ومن خلال عملها الاحترافي في جذب الموهوبين فنيا عبر العالم، ستكون شركة سوني ميوزك الشرق الأوسط الممثل الرسمي لحضور عمار في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

من جهته قال مايك فربرن، المدير العام لسوني ميوزيك الشرق الأوسط، في حديثه عن انضمام عمار العزكي للشركة: “نشعر بتقدير كبير لأن عمار انضم إلى عائلة سوني إلى جانب العديد من النجوم، ونحن متحمسون لنصل بألبومه الجديد والأغنية الخليجية إلى كافة أنحاء العالم “.

من جهته قال الفنان عمر العزكي: “أنا سعيد بالتوقيع مع شركة لها تاريخها وحضورها الفني على خارطة الموسيقى العالمية.. لقد عملت جاهداً لتطوير أدواتي الفنية، والحفاظ على تألق موهبتي، وقد أصبحت اليوم مستعداً لتقديمها إلى العالم.. وأعرف جيداً أن سوني ميوزك هي البوابة المناسبة لإطلاق صوتي إلى العالمية”

وتعتزم الشركة إطلاق أغنية منفردة لعمار في نهاية فبراير، يتبعها في شهر مارس إطلاق ألبومه الأول الذي تم العمل عليه بجهد متقن وحرفية عالية، وتوقعت الشركة أن تكون هذه السنة حافلة بالأنشطة الفنية والنجاحات للنجم الشاب.

 

شاهد أيضاً

محمد الجوهري في “نادي الرجال السري” مع كريم عبدالعزيز

بدأ الفنان محمد الجوهري، تصوير مشاهده في فيلم