بالصور.. مسرحية “علقة جديدة” أجمل عيديه من الأب فادي تابت للجمهور بحضور أهل الإعلام والصحافة والسياسة

بالصور.. مسرحية “علقة جديدة” أجمل عيديه من الأب فادي تابت للجمهور بحضور أهل الإعلام والصحافة والسياسة

- ‎فيأخبار الفن

افتتح مساء أمس الخميس عرض مسرحية “علقة جديدة” للأب فادي تابت بمسرح جورج الخامس صوت الفرح بحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام وبعض السياسيين ونجوم المجتمع ورجال الدين وعدد من نجوم الفن.

وكان من أبرز الحضور الريس العام أبونا مالك بو طانوس والذي ألقى كلمة خاصة به خلال الإفتتاح وأثنى على المسرحية على أداء الأب فادي والذي نثر من خلاله الضحكة والفرح على الجمهور ولاسيما بعد الظروف الراهنة الصعبة التي تمر بها لبنان.

تدور أحداث المسرحية حول  قرية عين النمر ضيعة  الذي يقرر رئيس بلديتها أن يقوم بمشروع للمنطقة فيه تعد على وقفية الكنيسة التي يدافع عنها الخوري يعقوب (الأب فادي تابت ) أما صاحبة الوقفية فهي عمة منتور (ريمون صليبا) المهاجرة إلى الأرجنتين يقع منتور في حب نغم (مهى بطيش) ابنة رئيس البلدية أدهم (وجيه صقر) .

لكن والدها يريد ان يزوجها من رضى (بشير مارون) الخارج من السجن . يقرر منتور بالمشاركة مع كيندا (الطفلة كيندا فواز) أن يتنكر بزي عمته الآتية من الأرجنتين لتوهم أختها نغم أن منتور سيحصل من عمته على مال كثير كونه وريثها .

وتنقلب الأحداث  ولعبة منتور وكيندا البريئة أصبحت مشكلة على صعيد المنطقة كلها . فماذا سيحل بمنتور وكيندا ؟ من سيتزوج من نغم؟، كل هذه المفاجآت تكشفها الأحداث بالمسرحية وسط كوميديا إجتماعية هادفة.

خبر عاجل كان متواجد بالإفتتاح، وسعدنا بالأجواء الكوميدية النظيفه التي كانت بالمسرحية وبالهدف الإجتماعي المهم الذي تدور حوله القصة، فالجمهور بحاجة إلى مثل هذه الأعمال التي ترسم البسمه على وجهه في ظل الظروف القاسية التي تمر بها لبنان.

المسرحية من بطولة الأب تابت والفنان الكوميدي الكبير ريمون صاليبا والممثل وجيه صقر وبشير مارون والممثلة مهى بطيش.

شاهد أيضاً

حصريًا بالصور.. فريق استراحة يقدم واحدة من أنجح الحفلات في عيد الأم.. وهكذا تفاعل الجمهور

كتبت/ لمياء علي تصوير/عمر خالد قدم فريق استراحة