بالصور.. نجوم الفن والسياسة والمجتمع يشاركون في سباق نصف ماراثون طرابلس الدولي

بالصور.. نجوم الفن والسياسة والمجتمع يشاركون في سباق نصف ماراثون طرابلس الدولي

- ‎فيأخبار الفن, رياضة

أقيم صباح الأحد الماضي الموافق السادس من يونيو،  الحدث السنوي نصف ماراتون طرابلس الدولي في العاصمة طرابلس، وكان تحت شعار اليوم ادمان بكرى ندمان و من تنظيم جمعية معاً لبنان، وتم إذاعته مباشرة عبر تلفزيون الجديد و بتغطية من شركة صبا للانتاج.

شارك في هذا الحدث عدد كبير من السياسيين و الامنيين، حيث وصل عدد المشاركين لأكثر من 25الف شخص.

كما كان للفن حصة كبيرة حيث شارك عدد من النجوم مسرح الماراثون منذ الصباح الباكر بدأت مع فرقة صبا الذين قدمو لوحة فنية لاطفال موهوبون من ثم كانت مشاركة لابن طرابلس وائل سعيد الذي ردد الجمهور معه اغنيته الاخيرة جواتي قلب بتفاعل كبير اما ملكة الرشاقة سالي سعيدون حضرة خصيصاً لطرابلس لتشارك الحشود هذا النشاط التوعوي و كانت لها كلمة حفذت بها الشباب على الابتعاد عن الادمان و المحافظة على صحتهم و قدمت لهم نصائح و ارشادات انتطلاقاً من دورها الذي تلعبه عبر موقعها fitness QUeen و كما شارك النجم ايمن امين اغنياته الجمهور المتواجد الذي تراقص على انغامها. اما الفنانة ناي سليمان عبرت عن سعادتها بالمشاركة و غنت جديدها و قديمها و تمنت ان تنعم طرابلس بالامن و الامان.

ختامها مسك كانت مع النجم فادي اندراوس الذي كانت مشاركته فعالة نظراً لتجريته السابقة مع الادمان على المنشطات الرياضية التي تسببت بعارض صحي و غنى اجمل اغانيه وسط تفاعل الجمهور القوي و ختم وصلته باغنية مشتركة مع فرقة من الاخر الطرابلسية.

وأكدوا جميعهم  على ان طرابلس مدينة للحياة و الفرح و خير برهان ان اهل طرابلس تنعم بالامن و الامان.

 الحدث كان من تنظيم وتقديم الاعلامي خضر عبوشي و ملكة جمال الشمال و عكار باتريسيا دغيم.

شاهد أيضاً

فادي الحاج نهر فني اصيل في مهرجان زيتون

اشعل نجم ذا فويس المطرب ” فادي الحاج