بالصور.. نداء شرارة تحتفل بـ طرح ألبومها الأول “بعدو عطرك” في بيروت

بالصور.. نداء شرارة تحتفل بـ طرح ألبومها الأول “بعدو عطرك” في بيروت

- ‎فيأخبار الفن
211
التعليقات على بالصور.. نداء شرارة تحتفل بـ طرح ألبومها الأول “بعدو عطرك” في بيروت مغلقة

أطلقت المطربة الأردنية “نداء شرارة” ألبومها الأول بعنوان “بعدو عطرك” بالأمس  في بيروت بمطعم لوريس وذلك وسط حشد كبير من نجوم الإعلام والصحافة، كما حضرت المطربة شهد برمدا لكي تشاركها في هذه المناسبة السعيدة.

وصرحت نداء لـ موقع خبر عاجل أن الالبوم يحمل اسم “بعدو عطرك” وتم اختيار هذا الاسم لانتشار أغنية بعدو عطرك بين الناس وحبهم لها.

 

وأوضحت أن الألبوم يضم  12 اغنية متنوعة بين أكثر من لون ولهجة، ما بين الاردني والخليجي والمصري واللبناني، الا أن اللون الخليجي سيكون هو الغالب على الألبوم، مبينةً أنه تم اضافة أغنيتين خليجيتين قديمتين تم اعادة توزيعهما من جديد.

 

كما أشارت إلى أن الألبوم سيكون حصرياً على أنغامي. وبعد ذلك سيتم طرحه عبر الاذاعات والقنوات الفضائية، وعبرت عن سعادتها قائلة: سعيدة جداً بهذه الخطوة متمنية أن ينال الألبوم اعجاب الأردنيين وينتشر عربيا.”

 

 

وتعاونت شرارة في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم؛ الشاعر المصري أمير طعيمة ووسام صبري، وملحنين؛ منهم تامر عاشور وجان ماري رياشي، كما قامت بكتابة أربع أغنيات من كلماتها ولحنت اثنتين منها، بالإضافة الى أنها تعاونت مع شاعرة سعودية بالأغنية الخليجية، كما تعاقدت مع مجموعة “ام بي سي” من أجل الترويج الخاص بالألبوم، كما تعاونت مع جان ماري رياشي المالك لشركة “جي ام ار” استوديو كمنتج وملحن وموزع.

 

ومن الأغاني التي يحملها الألبوم “كذبة كبيرة” و”بتخون”، والأغنية الخليجية “أدور عليك”، والأردنية “ابن النشامى”، واللبنانية “بعدو عطرك”.

ويذكر أن الفنانة الأردنية نداء شرارة حازت على لقب “ذا فويس- أحلى صوت”، النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب في موسمه الثالث.

 

 

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني يلتقي جمهوره المصري بحفل دار الأوبرا.. في هذا الموعد

زف فارس الغناء العربي “عاصي الحلاني” خبرًا سارًا