بالفيديو..أطلق الفنان ونجم “ستار اكاديمي” مصعب الخطيب عمل غنائي جديد بعنوان ‘الاردن واقطع‘

بالفيديو..أطلق الفنان ونجم “ستار اكاديمي” مصعب الخطيب عمل غنائي جديد بعنوان ‘الاردن واقطع‘

- ‎فيأخبار الفن
67
0

أطلق الفنان ونجم “ستار اكاديمي” مصعب الخطيب عمله الغنائي الجديد الذي حمل اسم “الاردن واقطع”، وهو من كلمات الشاعر خليل روزا، والحان الفنان مصعب الخطيب،فيما قام بتوزيع العمل الموسيقار الاردني وائل الشرقاوي، وتم تسجيل العمل في العاصمة الاردنية عمان في استوديوهات شركة أبناء غازي الشرقاوي للإنتاج الفني، فيما قامت بانتاج العمل شركة vaza blanca دبي.


وجاء اطلاق العمل الجديد متزامنا مع تربع العمل الوطني للفنان مصعب الخطيب في الاذاعات الاردنية ليحقق مع اطلاقها نجاحا كبيرا.


كما اعلن الفنان ونجم “ستار اكاديمي” مصعب الخطيب بانه سيقوم قريبا بتصوير العمل باسلوب الفيديو كليب الذي سيقوم بإخراجه المخرج ياسر العدينات.


والفنان ونجم “ستار اكاديمي” مصعب الخطيب سطع نجمه خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب “ستار اكاديمي 9″، ليواصل مسيرته الغنائية بعد تلك المشاركة ليطلق عليه الموزع اللبناني هادي شرارة لقب “المعلم”، لكونه يمتلك خامة صوتية مميزة ونادرة قل نظيرها في عالمنا العربي، وهو من الطاقات الفنية الموهوبة، ويمتلك طموح كبير لتحقيق النجومية العربية.


وشارك الخطيب في العديد من المهرجانات العربية واحياء العديد من الحفلات الفنية، سواء داخل الاردن وخارجها محققا نجاحات ادرجت ضمن مسيرته الفنية الناجحة منذ خروجه من برنامج “ستار اكاديمي” في الموسم التاسع.


كما سبق للفنان مصعب الخطيب ان قام باصدار عملين غنائيين حقق من خلالها نجاحا كبيرا ليضاف هذا العمل الوطني الاردن واقطع الى رصيده الفني ضمن الاعمال الغنائية التي حقق من خلالها النجاح واحترام كل المتابعين لمشواره الفني.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى