بالفيديو فارس أحمر مشتاق للمسة يد حبيبته

بالفيديو فارس أحمر مشتاق للمسة يد حبيبته

- ‎فيأخبار الفن
141
التعليقات على بالفيديو فارس أحمر مشتاق للمسة يد حبيبته مغلقة

فارس أحمر بدور العاشق في كليب “بشتاق”
أجمل أحاسيس الغرام يترجمها فارس أحمر في كليب بشتاق
بالفيديو فارس أحمر يقول “بشتاق” لإليسا

يعيش إبن حلب الشهباء الفنان فارس أحمر الملقب ب” نجم حلب”، حالة من العشق والهيام، فيا ترى من هي سعيدة الحظّ التي يقول لها الأحمر “بشتاق”؟ّ!

خلاف بسيط كان نتيجته أجمل صور العشق التي جسّدها الأحمر تمثيلاً بكلّ إحتراف في كليب “بشتاق” الذي أطلقه على قناة Publitools على اليوتيوب هدية لكلّ جمهوره في عيد الحبّ.

الحبّ الحقيقي ترجمه نجم حلب بعد خلاف مع زوجته الحبيبة خلال محادثة هاتفية قد يكون سببها تأخّره عن حضوره في الوقت المحدّد إلى المنزل، لربما السبب إرتباطه بموعد عمل، ما أدّى إلى غضب الحبيبين….غضب الأحمر فجّره بقيادة السيارة بأقصى سرعة للوصول في الوقت المحدّد إلى المنزل قبل أن تغادره زوجته التي كانت قد أحكمت إقفال حقيبتها للرحيل…الأحمر عبّر عن أسمى معاني العشق وغنّى لحبيبته “بشتاق”، محاولاً أن يذكرها بأجمل اللحظات التي جمعت بينهما ومعبّراً عن عشقه الكبير لزوجته في الكليب.

الأغنية قد صوّرها الأحمر على طريقة الفيديو كليب بين حلب والشام بعدسة المخرج المميز ميناس تيريزيان وقد شاركته الشابة الجميلة إليسا تمثيل الكليب الذي أظهرفيه نجم حلب قدرات تمثيلية رائعة، مجسّداً دور الشاب العاشق المتمسّك بحبيبته حتّى الرمق الأخير، فهل الأحمر عاشق في الحقيقة؟!.

وكان الأحمر قد أطلق مؤخراً أغنية “بشتاق” وهي من كلمات إدوار ترزي وألحان خليل جرو وتوزيع رافي فقس وميكس وماسترينغ الياس ملكي، وتمّ تسجيلها في إستديو Aleppo Acoustic .

و تقول كلمات أغنية “بشتاق” الرومنسية والتي قدمها الفنان فارس أحمر بإحساسه المرهف : “حياتي معك حلم أقوى من الخيال بعدك عني ظلم يا لوحة من الجمال إيدي بإيدك على طول الدرب يا أروع أميرة سكنت هالقلب، بشتاق كل لحظة لاسمع صوتك لالمس ايدك تابقى حبك طول العمر…يا ريت منهرب سوا ع حدود القمر، لمطرح ما في ناس لا إنث ولا بشر، نظرة عينك بلحظة بطير، دونك أنا بضيع مثل طفل صغير، بشتاق كل لحظة لاسمع صوتك، تالمس إيدك، تإبقى حبك طول العمر”.

شاهد أيضاً

شاهد.. أول لقاء حصري مع النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب بعد استلامها جائزة الموريكس دور

توجت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب” بجائزة نجمة