بالفيديو .. يوسف عرفات يودع محبوبته بكلمتين “مع السلامة”

بالفيديو .. يوسف عرفات يودع محبوبته بكلمتين “مع السلامة”

- ‎فيأخبار الفن
أصدر النجم العربي “يوسف عرفات” فيديو كليب عمله الجديد “مع السلامة” من انتاج starbuzz entertainment لمالكها وائل الحلواني وإخراج العالمي طارق فريتخ.
“مع السلامة” أغنية رومانسية يغلب عليها طابع الحزن يقدمها النجم الأردني باللهجة المصرية يطلب فيها من محبوبته الرحيل بعيداً عنه بعد ان اكتشف عدم حبها له  ويرى برحيلها وبعدها عنه راحة له.
العمل جاء مغايراً  تماماً لما قدمه يوسف عرفات من أعمال سابقة فكلمات العمل الجميلة التي كتبها تامر حسين بالإضافة إلى اللحن المتميز من اسلام زكي والموسيقى التي عملت على خلق حالة خاصة وأضافت إلى الأغنية رونقاً خاصاً  وكانت من نتاج الموزع  العالمي مينو ، جميع هذه العناصر مع صوت يوسف عرفات الذي بات واحداً من اهم الاصوات العربية الشابة على مستوى الوطن العربي وصياغتها وإخراجها بفكر مخرج بحجم طارق فريتخ زاد التوقعات بان يكون النجاح الكبير هو الرفيق الدائم لــ  “مع السلامة”.
النجم العربي يوسف عرفات ابدى سعادته الكبيرة بعد طرح العمل عبر يوتيوب خاصة انه ومع الساعات الأولى لطرحه بدأ يحصد مشاهدات كبيرة وردود فعل ايجابية جداً.
وفي هذا الشأن قال المطرب يوسف عرفات انه راض كل الرضا عن ما تم تقديمه من فريق العمل ككل موجهاً الشكر الكبير لكل من ساهم بإنجاح هذه الأغنية وبالأخص السيد وائل الحلواني مالك شركة ستار بز انتريمنت
وأضاف عرفات انه يعد محبيه وجمهوره باعمال قادمة قريبة سيتم طرحها بعد فترة من الزمن ويتعاون بها من اهم الاسماء في الوطن العربي ويقدم عدداً من اللهجات خلال هذه الأعمال
ومن الجدير ذكره ان الفنان يوسف عرفات يتواجد في دبي هذه الأيام لإنجاز بعض الأعمال التي لم يعلن عن تفاصيلها كاملة وربما تحمل بين ثناياها مفاجآت يتم الإعلان عنها في قادم الآيام.
https://www.youtube.com/watch?v=Zr8aqfRuTys

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من