برناديت حديب للجنة مهرجان الزمن الجميل: “عشتُ سنتين في منزل دريد لحام وتأثرتُ كثيراً خلال تكريمه في مهرجان الزمن الجميل”

برناديت حديب للجنة مهرجان الزمن الجميل: “عشتُ سنتين في منزل دريد لحام وتأثرتُ كثيراً خلال تكريمه في مهرجان الزمن الجميل”

- ‎فيأخبار الفن
4330
التعليقات على برناديت حديب للجنة مهرجان الزمن الجميل: “عشتُ سنتين في منزل دريد لحام وتأثرتُ كثيراً خلال تكريمه في مهرجان الزمن الجميل” مغلقة

حلّت الممثلة برناديت حديب ضيفة لجنة مهرجان الزمن الجميل اووردز في اجتماعه الاول لهذا العام، مستهلة حديثها عن مرحلة الانحطاط التي يمر بها الفن، حيث جاء مهرجان الزمن الجميل اووردز ليضيء على نجوم هم ايقونة عصرهم وعصرنا وهم اعمدة الثقافة والفن.
وعند سؤالها لمن فرحت من النجوم ممن كُرموا في مهرجان الزمن الجميل أجابت:” فرحت كثيراً للممثلة رينيه ديك، الكبير صلاح تيزاني ابو سليم، القدير
عبد المجيد مجذوب، وطبعاً للعملاق دريد لحام الذي أعتبره بمثابة والدي ، أذكرُ هنا أني عشتُ في منزله لمدة عامين ونصف وأُنادي زوجته ماما هالة”، فتكريمه هو فخرٌ لي وقد أثر بي كثيراً.
لدى سؤالها حول النقد الذي يوجه الى لجنة الزمن الجميل كونهم من جيل شباب، أجابت: ” إن الثقافة لا تقاس بالاعمار، الاهم هو الارادة وطريقة خياراتكم الصحيحة لتكريم أشخاص هم على قدرٍ كبير من المستوى والثقل الفني”.
كما اضاف حول هذا الموضوع، رئيس المهرجان الدكتور هراتش انه لدى زيارة اللجنة نجوم مصر الذين سوف يتم تكريمهم هذا العام، تفاجأوا بصغر اعمار اللجنة قائلين:” اعتدناكم اكبر سناً بكثير”.
اما عن سؤالها لو كانت من اعضاء اللجنة من تختار من العمالقة لتكرمه أجابت : ” أنطون كرباج، ميشال تابت اللذين لديهما تاريخ فني مشرف”، وعن
مثلها الاعلى من الممثلات اجابت: ” الراحلتين هند ابي اللمع وسعاد حسني”.
عن عدم مشاركتها بادوار في الدراما اللبنانية اليوم اجابت انه قرار شخصي، كون ما يعرض عليها لا يشبهها، ولا يشبه طموحاتها قائلة: ” قاعدة ببيتي تيجي شي على قدر المستوى ويزيد الى مسيرتي
شي من القيمة الفنية”.
عن رضاها عمن يتخذون ادوار البطولة اليوم، اكدت برناديت ان نسبة من يؤدون دورهم جيداً، سواء إن كانوا ممثلات او ممثلين، لا يتجاوزون الواحد بالمئة.
عن سؤالها اذا كانت ترى نفسها يوماً ما مكرمة من مهرجان الزمن الجميل اجابت ضاحكة : ” سوف ترونني دائماً أقدم جائزة لاحد العمالقة على مسرح هذا المهرجان” وانا احجز نفسي سنوياً لاكون حاضرة فيه.

نذكر انه كان من المقرر ان يعلن رئيس اللجنة الدكتور هراتش سغبزريان موعد المهرجان كما وعد جمهوره، غير ان غالبية اللجنة ارتأت التريث من اجل تشويق الجمهور اكثر.
وكان هذا الاجتماع بمثابة اجتماع وضع اللمسات النهائية للتحضيرات على جميع الأصعدة.

شاهد أيضاً

شركة “فودافون” تخاطب الجمهور بالألغاز.. وتستعين بقميص الهضبة في ألبوم معدي الناس للتشويق

لمياء علي_ القاهرة يترقب جمهور الميجا ستار “عمرو