بعد انتشار فيديو الطفل “ريان”.. نجوى كرم هي مطربة الأجيال بلامنافس

بعد انتشار فيديو الطفل “ريان”.. نجوى كرم هي مطربة الأجيال بلامنافس

- ‎فيأخبار الفن

نشرت عائلة الطفل “ريان” فيديو ظهر فيه وهو يقوم بأداء أغنية “ملعون أبو العشق” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ماأحدث ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

 

وأظهر الفيديو أن الطفل ريان متأثر إلى حد كبير بنجوى كرم لدرجة أن يتقن “تقليدها” في كل شئ بدءً من  الحركات والحضور المميز وصولًا إلى رقصاتها  التي قدّمتها خلال  تصوير الكليب في شوارع بيروت وسط جمهورها.

ويعتبر هذا الفيديو أقوى دليل على أن شمس الأغنية اللبنانية ليست مطربة جيلها الحالي فقط بل هي مطربة الأجيال كلها، وتقدم أعمالًا تؤثر في جميع الفئات العمرية مابين الأطفال والكبار والشباب.

 

من جانب آخر، تحتفل نجوى بعيد الفطر المبارك مع محبيها بأكثر من حفل غنائي مميز، حيث تلتقي جمهورها بفندق الهيلتون بدبي ثاني أيام عيد الفطر، وفي ثالث أيام العيد ستحيي حفلًا ضخمًا في العاصمة اللبنانية بيروت بفندق فينيسيا بمشاركة المطرب عاصي الحلاني والمطربة نوال الزغبي، ويشدو كل منهم بباقة مميزة من أجمال أغنياتهم بحضور عدد كبير من محبيهم.

 

كما سوف تقوم نجوى بجولة فنية في ولايات أميركية عديدة، بالإضافة إلى ستارز أون بورد،كما سوف تطلّ على جمهورها المغربي في 28 يونيو ضمن مهرجانات موازين، بالإضافة إلى حفلات عديدة في الصيف في  لبنان والأردن والإمارات وسوريا.

فضلًا عن أن هناك حفل كبير سوف تحييه في جدة مع نهاية هذا الصيف.

 

جدير بالذكر أن شمس الأغنية اللبنانية تستعد لتصوير كليب أغنيتها كتير حلو تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وسط ترقب وانتظار من عشاقها.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير