بعد ختام الموسم الثالث من ديو المشاهير بنجاح.. أنابيلا هلال “من أين لك بكل هذا؟”

بعد ختام الموسم الثالث من ديو المشاهير بنجاح.. أنابيلا هلال “من أين لك بكل هذا؟”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

كتبت/لمياء علي

أمتعتنا طيلة حلقات الموسم الثالث من برنامج ديو المشاهير بجمالها وخفتها وحضورها الطاغي الذي يجذب كل من يراها ويحبس الأنفاس، عرفناها هادئة متمكنة من تقديم البرنامج، واثقة في قدراتها الإعلامية، بشوشة الوجه وجميلة الملامح، حديثنا عن الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

أثبتت أنابيلا أنها ليست فقط سيدة جميلة الوجه وأنيقة المظهر، بل هي أيضًا إمرأة طموحه وجادة في عملها، زودت جمالها الخارجي بمثله من الداخل على هيئة ثقافة ودراية تامة بمتطلبات مهنتها كإعلامية تقدم برنامج كديو المشاهير، له وزن وثقل خاص ونسبة مشاهدة مرعبة لمن يتخيلها في مختلف أنحاء الدول العربية.

من أين لك كل هذا الثبات، سؤالًا يستوقفنا بعدما شاهدنا أنابيلا طيلة حلقات هذا الموسم، وفي كل مرة تقف على المسرح تبهرنا بأدائها الثابت، ولم تترنح لحظة واحدة عن مستواها المعتاد.

ثقتها بنفسها ومحبة الجمهور لها، عوامل عززت من قدرات أنابيلا هلال على المسرح، تبدو دائمًا كالسندريلا بإطلالاتها الجذابة، وبخفة دمها وتواضعها والتي ساهمت بهم في نجاح هذا الموسم من البرنامج ومنحه نكهة خاصة ممتزجة بالمرح والتجديد والجذب والتشويق، كما عودتنا في السنوات السابقة.

شاهد أيضاً

مستشفى 57357 توقع بروتوكول تعاون مع الفنان مصطفى درويش

وقعت إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، بروتوكول