بعد مغادرته “ذا فويس”.. هذه رسالة خبر عاجل لـ الجزائري “حسين بن حاج”

بعد مغادرته “ذا فويس”.. هذه رسالة خبر عاجل لـ الجزائري “حسين بن حاج”

- ‎فيأخبار الفن
1194
التعليقات على بعد مغادرته “ذا فويس”.. هذه رسالة خبر عاجل لـ الجزائري “حسين بن حاج” مغلقة

كتبت_ محررة خبر عاجل

ودع المتسابق الجزائري “حسين بن حاج” منذ قليل برنامج “ذا فويس”، بعد فوز المتسابق “عصام سرحان” ليتأهل بذلك للنهائيات.

وبعد إعلان النتيجة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهور “حسين”، اعتراضًا على النتيجة وسط حزن شديد خيم على تغريداتهم.

وبالطبع، ماحدث يستدعي أن نحزن ، وذلك لأن هذا الصوت الجزائري الأصيل كان يستحق الفوز باللقب بدون منافس وبجدارة، ولكن يستوقفنا سؤالًا طارئًا “هل الفوز باللقب مقياس للنجاح؟.

فمن خلال متابعتنا لبرامج المواهب بشكل عام، وجدنا أن اللقب في بعض الأحيان يكون بمثابة اللعنة على صاحبه، فكم من متسابق خطف اللقب في مثل هذه المسابقات، وحتى الآن لم نسمع عن اسمه، وذخيرة رصيده الفني فارغة، وعلى النقيض، كم من متسابق لم يفز باللقب وأصبحت شهرته واسعة بالوطن العربي كله، والنجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب خير مثال على صدق كلامنا.

المقياس الوحيد للنجاح هو الصوت القوي والموهبة الحقيقية، وكما نعرف أن كل هذه العوامل متوفرة بجدارة عند الجزائري حسين بن حاج.

وبعد هذه النتيجة، خبر عاجل يوجه رسالة لابن الجزائر ومضمونها “شرفت بلادك ورفعت اسمها بأخلاقك وصوتك، وبشهادة مدربيك حضورك قوي وتمثل جيل وشكل جديد من المزيكا ، فاذا خسرت لقب ذا فويس، فأنت كسبت لقب آخر أهم وهو حب الجمهور”.

أسرة خبر عاجل تتمنى لابن الجزائر حسين بن حاج النجاح في مشواره القادم، ونعلن دعمه إعلاميًا، ونهنئ المتسابق عصام سرحان بالفوز ونتمنى له التوفيق.

 

شاهد أيضاً

خاص: خبر عاجل يكشف عن أهم النشاطات لشركة rooftop .. ويكشف عن مفاجأة من الأردن

خلال تواجدنا في مطار بيروت الدولي ، التقينا