سهرة من العمر تجمع النجمين هادي خليل وربيع جميل في البلازا بالاس

سهرة من العمر تجمع النجمين هادي خليل وربيع جميل في البلازا بالاس

- ‎فيأخبار الفن

من الصعب جدا التحدّث عن هذا المكان الذي هو اشبه ببيت كبير يتسّع للمئات من المحبيّن الذين يقصدونه للفرح و الرقص و تناول وجبات لذيذة وقضاء أوقاتًا ممتعة، حديثنا عن ” بلازا بالاس ” الذي يقصده العشرات من روّاد السهر من لبنان و الخارج لتمضية أروع اللحظات.

بدأت السهرة مع عرابّ الحفل الاعلامي ” غي اسود ” الذي رّحب بالحضور مقّدما الفنان ” ربيع الجميّل ” بكلمات مختارة بعناية.

قّدم الجميّل باقة من اروع اغانيه القديمة و الجديدة وسط تفاعل من الحضور وفور صعوده على المسرح , تقّدموا ليرقصوا و يفرحوا على انغام ربيع الجميلة والتي امتزجت بين الطرب و المواويل و الايقاعات الشرقية.

تخللت السهرة عدةمغ مفاجآت مع الراقصة الغربية ” مايرا ” التي قّدمت وصلة رقص شرقي تفاعل عليها الحضور كثيرا فهي اشبه بحورية تتنقّل على المسرح وتتمايل من خلال خطوات مدروسة و محترفة.

الختام كان مع الفنان ” هادي خليل ” الذي تمنّى ان تنتهي ازمة لبنان و ان يصبح لدينا بلدًا قوي , مقدمًا  أغاني طربية منوّعة  على المسرح وسط تصفيق و فرح الحضور الذين اقتربوا للرقص والتقاط  الصور التذكارية
السهرة امتدت الى ساعات الفجر الاولى وتكللت بالنجاح كالعادة فالسيد روبير مخلوف صاحب المطعم يصّر دائما على تقديم الافضل لكل شخص يقصد ال بلازا بالاس حيث هناك الراحة و البسمة و الجلسة الممتعة.

حضر الحفل مجير اذاعة سترايك السيد اشي حدشيتي و الفنان امير يزبك و الفنان فادي الحاج و السيد حبيب من السفارة المصرية.

 

شاهد أيضاً

أماني النوري تعايد أمهات العالم بتعاون جديد من ألحانها ..صور

يتحضر الفنان اللبناني روني الحاج لإطلاق اغنيته السينغل