“بلا حب بلا بطيخ” تحقق نجاحا مدويا من اللحظة الاولى

“بلا حب بلا بطيخ” تحقق نجاحا مدويا من اللحظة الاولى

- ‎فيأخبار الفن
57
0

منذ لحظة إطلاق ” البرومو ” الخاص لأغنية ” بلا حب بلا بطيخ ” للنجم فارس كرم بدأت التعليقات تنهال عبر جميع صفحات التواصل الاجتماعي وجميع التعليقات تندرج في خانة الاعجاب والتشوق، وبعد إطلاق الكليب الخاصة للأغنية عبر تطبيق أنغامي حققت نجاحا مدويا سمع صداها الى كل العالم ، ليس غريبا على نجم مميز ومثابر كالنجم اللبناني فارس كرم أن يتميز بإختيار أغانيه التي دائما تحقق نجاحا لا مثيل له وتصبح حديث الناس وتشغل أقلام الصحافة.

” بلا حب بلا بطيخ ” أغنية واقعية تلامس شريحة كبيرة من مجتمعنا العربي، إستطاع كرم أن يؤدي الاغنية على طريقته الخاصة رغم أن اللحن للموسيقار الكبير ملحم بركات ..

“بلا حب بلا بطيخ ” كلماتها سهلة الممتنع حقيقية إستطاع المؤلف الغنائي طوني ابي كرم أن يضع لمساته الجنونية على هذه الاغنية ليكتمل جنون الاغنية بالصورة من خلال كليب أكثر من رائع للمخرج الشاب إدوار بشعلاني والذي يظهر فيه فارس على طبيعته ، كرم يتخلى عن الحب والعشق والذي وصفهما “بالبطيخ” ولم يكترث لحبيبته التي لم تستجب له بعد أن حاول إرضاءها فترك المنزل وتوجه لوسط مدينته “مدينة فارس كرم” وأخذ بالتجول في أنحاء المدينة برفقة سائقته الخاصة وعدد كبير من الحارسات كما أكد لحبيبته على أنّ حبّها أصبح من الماضي وسيكمل حياته من دونها.

بمختصر مفيد من بعد هذه الأغنية لا عمل جديد لاي فنان يضاهي هذا العمل المدوي الذي يسجل للعام 2016 .. ألف مبروك لملك المسرح وملك الاغنية الشعبية فارس كرم عمل موفق وكامل متكامل وتوج نجاحه منذ اطلاق البرومو قبل الكليب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق