بمبادرة لحثّ العائلات على التزام منازلهم، مجموعة قنوات روتانا تطلق “روتانا KIDS ” هديّة لمشاهديها

بمبادرة لحثّ العائلات على التزام منازلهم، مجموعة قنوات روتانا تطلق “روتانا KIDS ” هديّة لمشاهديها

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

بمابدرة خاصة من شبكة قنوات روتانا خلال الفترة الحالية، وتضامناً مع مشاهديها في كافة أنحاء العالم، تطلق مجموعة قنوات روتانا مطلع أبريل القادم قناة خاصة بالأطفال، وذلك لمساعدة العائلات على قضاء وقت ممتع ضمن نطاق منازلهم، ولحثّهم على عدم تركها في ظل هذه الأوضاع الحرجة.
وفي التفاصيل، فقد بذل مسؤولو شبكة قنوات روتانا مجهوداً خاصاً لإطلاق قناة روتانا KIDS التي ستقدم مضموناً مسليّاً وتعليمياً لأطفال العالم العربي، بحيث ستتضمّن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن الثلاث سنوات وحتى اثنتي عشر عاماً.

محتوى روتانا KIDS سيُقدم كاملاً باللغة العربية الفصحى، فإلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، تمّ أيضاً دبلجة الأعمال الأجنبية التي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار. ومن أهمّ البرامج التي ستقدمها روتانا KIDS ( افتح يا سمسم- صغار ستار- موغلي فتى الأدغال – مغامرات ماهر – تنانين كاسلون – أبطال الكرة الحره – العوده الى الجزيره الكنز) وغيرها الكثير من المضمون الممتع.

والجدير بالذكر أنه سيتسنّى لكافة مشاهدي روتانا KIDS متابعة هذه القناة خلال شهر أبريل بشكل مجاني كلياً، وذلك عبر كلّ من موقع روتانا ( Rotana .net ) وعبر منصّات شركات الاتصالات المعتمدة رسمياً من قبل روتانا في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، وعبر CANAL+ فى اوربا وDish Network في أمريكا وMySat في أستراليا.

شاهد أيضاً

في زمن الكورونا.. سهيلة بن لشهب تطلق حملة جديدة بعنوان شدة وتزول

طرحت النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب أغنية جديدة