بمناسبة عيد الأم… أغنية “يا ماما” تلقي الضوء على عدد من المشاكل اليوميَّة التي تواجهها الأم مع أطفالها في المنزل

بمناسبة عيد الأم… أغنية “يا ماما” تلقي الضوء على عدد من المشاكل اليوميَّة التي تواجهها الأم مع أطفالها في المنزل

- ‎فيأخبار الفن
429
التعليقات على بمناسبة عيد الأم… أغنية “يا ماما” تلقي الضوء على عدد من المشاكل اليوميَّة التي تواجهها الأم مع أطفالها في المنزل مغلقة

 

   بمناسبة عيد الأم أطلقت فرقة “ليلاس آند ذا كيدوز” أغنيتهم المصورة الأولى تحت عنوان “يا ماما” من كلمات الشاعر طارق زياد حمزة وألحان وائل محمد فؤاد نجار وتوزيع أمين العبيدي، وقد تم تسجيل الأغنية وتنفيذ عمليات الميكس والماستر في استديوهات كرييتيف كلاود لخدمات الإنتاج في دبي. تتناول الأغنية مناسبة عيد الأم من جانب مختلف كلياً وغير تقليدي، بحيث تلقي الضوء على عدد من المشاكل اليوميَّة التي تواجهها الأم مع أطفالها في المنزل والتي غالباً ما يعتبرها الأطفال انتقاصاً من حريتهم ومصادرة لرأيهم. تأتي أغنية “يا ماما” ضمن فئة موسيقى الفانك مع لمسات شرقيَّة، لتنقل روح الفرح في هذه المناسبة. وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو الكليب والذي أخرجه وائل نجار متماشياً مع فكرة النص.

هذا واعتبرت ليلاس – المغنية الرئيسية في فرقة “ليلاس آند ذا كيدوز”- أن أغنية “يا ماما” هي بمثابة رسالة شكر لكل أم في العالم على الدور الذي تلعبه في تربية أطفالها وإعدادهم وبشكل أساسي على صبرها، وأضافت: ” أنا أمٌ بدوري، وأعاني الكثير مع أطفالي بشكل يومي. أولادُنا يضعون حُريتَهم الشخصيَّة على رأس القائمة، وبالتالي في معظم الأوقات يعتبرون تدخل الأم انتقاصاً من هذه الحرية، والحقيقة أننا نخافُ عليهم وعلى مستقبلهم ليس أكثر. أردتُ من هذه الأغنية أن أرُدَ الجميل لكلِّ أمً على صبرها ودورها البنَّاء في إعداد وتربية الجيل الجديد، وبالحقيقة أحببت الطرح المختلف للأغنية كلاماً ولحناً بحيث ابتعدت كلَّ الابتعاد عن المفردات التي استُهلكَتْ في أغاني عيد الأم، كما أنها تمتاز بروح طريفة وتزرع الفرح في القلوب”.

https://www.youtube.com/watch?v=kd0i9AAOmXQ

شاهد أيضاً

محمد الجوهري في “نادي الرجال السري” مع كريم عبدالعزيز

بدأ الفنان محمد الجوهري، تصوير مشاهده في فيلم