تعرف على أبرز تصريحات نيكولا مزهر في برنامج عالموجة سوا

تعرف على أبرز تصريحات نيكولا مزهر في برنامج عالموجة سوا

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

حل الممثل الشاب نيكولا مزهر ضيفا على برنامج”عالموجة سوا” عبر اذاعة صوت لبنان 100.5 مع الاعلاميين اندريه داغر وسميرة قصابلي منير، رسائل الواتس- اب التي انهمرت على البرنامج مرحبة ومعبرة عن سعادتها بالضيف نيكولا مزهر جاءت بالنسبة الى الممثل الموهوب بمثابة دليل اضافي على محبة الناس وتقديرهم له،  فرفع الصوت بوجه من يدعون ان الجمهور لم يصوت لصالحه في تصفيات جائزة الموريكس دور، قائلا: ” لا اعترف بهذه الجائزة وتلك التي حزت عليها في السابق صدأت”.  واعلن انه سيوجه انذارا قانونيا للقيمين على الموريكس يطلب فيه سحب ترشيحه وعدم تداول اسمه ابدا،”في كثير اشيا صارت تحت الطاولة وانا اعرفها كلها”.

وفي رده حول سؤال بان الجائزة مستمرة واصبح عمرها اكثر من 19 عاماً ،قال نيكولا:” مين بعد بصدقها،نص الفنانين ما بيحكو معن،والنصف الاخر يسترضيهم للاستمرار معهم”.

مزهر تحدث عن مسلسل “ثواني” الذي برز فيه بدور بطولة بشخصية “داني”، وقال: “عرفت مسبقا ان المسلسل سيحقق نجاحا كبيرا، نظرا لتكامله من حيث القصة والاخراج والانتاج وكل عناصر القوة فيه، مؤكدا ان مستوى العمل يرتقي مع فريق كفؤ ومتجانس، دور داني كان دورا مصيرياً لي واعتبره مفصليا في حياتي االمهنية “، مؤكدا انه رفض العديد من الادوار الذي عرضت عليه من بعده لانها لم تكن بمستواه ،” خفت اخد ادوار اقل من شخصية داني،ما بدي روّح وهج الدور،وخيفان يجيني ادوار اقل منه”.

وعن الاعمال التي يتزامن عرضها مع عرض مسلسل “ثواني”، (مافيي،ومجنون فيكي) حيث في الاول البطولة لملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا،والثاني من بطولة يوري مرقدي ورولى سعد ، وما هو رايه بادائهم قال نيكولا:” لم اتمكن من متابعتهم ولكنني شاهدت التنميرعلى ادائهم على مواقع التواصل الاجتماعي”.

واشاد نيكولا عن مشاركته بمسلسل “ثورة الفلاحين” وبدوره فيه حيث جسدت دور مقعد استطاع من خلال وجهه فقط ايصال كل انفاعالات هذه الشخصية.

نيكولا اعترف بالحظ في حياته المهنية ولكنه اكد بانه عرف كيف يستغله بصورة ايجابية،وعن التنازلات في الوسط الفني قال”هودي الن ناسن انا ما بعرف امشي هيك”،وعما اذا كان مسالما في حياته الطبيعية ام مشكلجي قال:” اما بطبعي هادي،ولكن يللي بدق الباب رح يسمع الجواب”.

واعترف  نيكولا مزهر انه عرف اوضاعا صعبة “وايام قلّة ” ولكنه لم يتنازل فنيا، كما تحدث عن مسلسله الجديد “اخر الليل” الذي توقع له النجاح الكبير ايضا، وعن العلاقات في الوسط الفني حيث  قال “ما في محبة حقيقية”، وعن الحب الذي يعيشه حاليا فقال” الحب جرعة اوكسجين الحياة” ، وتحدث عن المساكنة والارتباط الجدي والاستقلالية ،واعلن خلال الحلقة بانه عاش تجربة المساكنة ،وختم بالقول”بجلي وبكوي وبعمل كل شي”.

شاهد أيضاً

الراقصة نغم تعاونت مع المخرج عبد الوهاب خطيب في كليب نغومي.. وهكذا جاءت النتيجة

تعاونت الراقصة نغم مع عدسة المخرج  عبد الوهاب