تكريم دومينيك حوراني في حفل MC Awards.. بحضور نجوم السياسة والفن والإعلام

تكريم دومينيك حوراني في حفل MC Awards.. بحضور نجوم السياسة والفن والإعلام

- ‎فيأخبار الفن

شاركت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، في الحفل السنوي الـ36 الذي أقامته مؤسسة MC International Awards، بحضور عدد كبير من رجال السياسة والفن والإعلام والمجتمع بلبنان.

وخلال الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان MC Awards تم تكريم “دومينيك” من قبل الدكتور فادي شبل رئيس مجلس إدارة mc international awards، بعد أن قدمت وصلة غناء مميزة أبهرت الجميع خلالها بأغنيتها الجديدة “كل خمس دقايق” والتي حققت نسب مشاهدات عالية عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وعلى المحطات الفضائية والإذاعات العربية.

يذكر أن الحفل قدمه الممثل ايلي شالوحي، والإعلامية فانسيا خوري، والإعلامية كريستي سليمان، وشارك في الحفل بالغناء كل من ايلي شلهوب وجويل موسى ونجم “ذا فويس كيدز” أيمن أمين، وتم تكريم كل من الإعلامية سمر أبو خليل، الممثلة السورية وفاء موصللي، الممثلة السورية نادين خوري، الممثلة السورية لبنى أبو رزق، الدكتور عماد الأشقر، الفنان جاد بطرس.

وأعلنت مؤسسة MC International Awards في نهاية الحفل فوز المغربية نسرين صديق بلقبMiss Arab Top Model 2018، بينما فازت اللبنانية كارين الجميل بلقب 2018 Miss Teen International.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال