تهاني سليم في عرض مسرحية “نساء” في الثلاثين من الشهر الجاري

تهاني سليم في عرض مسرحية “نساء” في الثلاثين من الشهر الجاري

- ‎فيأخبار الفن
293
التعليقات على تهاني سليم في عرض مسرحية “نساء” في الثلاثين من الشهر الجاري مغلقة

ضمن ليالي مهرجان المسرح الحر الدولي، تستعد الفنانة تهاني سليم لعرض مسرحية “نساء” في الثلاثين من الشهر الجاري على مسرح المركز الثقافي الملكي، مسرحية “نساء” فكرة وإخراج أنينا يندريكو وإنتاج فولكسبونه بازل، سويسرا.

وتدور أحداث المسرحية حول 6 نساء بخبرات مختلفة وثقافات متنوعية يجسدون على المسرح بالحركة والضحكة والتهكم، وبدون مواعظ ،جوانب من حياة مجموعة ما زالت حتى الان مهمشة نسبيا حتى في أكثر المجتمعات تطوراً.

مسرحية  “نساء”  استندت  الى كثير من المقابلات مع نساء من شرائح مجتمعية مختلفة ومن ثقافات متعددة ومن أجيال مختلفة.

تهاني سليم ممثلة أردنية ذات تجربة متميزة في العمل المسرحي والتلفزيوني، ساهمت وبلورت كثيراً من المشاريع الفنية الدولية حيث ترى سليم دورها كفنانة عربية مقيمة في أوروبا هو العمل على بناء جسور بين الثقافات.

تقيم سليم منذ سنوات في سويسرا لكنها تحرص على التواجد في الساحة الفنية العربية والاردنية، اذ كان لها مشاركة لطيفة في المسلسل العربي “نص يوم”، ولعبت مؤخراً دورا متميزاً في المسلسل الاردني

” ذباح غليص” الذي عُرض في رمضان الماضي على شاشات عربية ويعرض حاليا على شاشة التلفزيون الاردني، فيما سيُعرض الجزء الثاني منه قريبا في رمضان المقبل.

كما حققت الفنانة تهاني سليم نجاحاً واسعاً عربياً ودوليا في بطولة الفيلم الاردني ” لما ضحكت الموناليزا” الذي حصدت من خلاله جائرة أفضل ممثلة ضمن مهرجان وهران السينمائي الدولي.

وبالاضافة الى ذلك تعتبر تهاني سليم وجها رئيسيا من وجوه التلفزيون الالماني “دويتشة فيله DW” حيث تعمل منذ عشر سنوات  مقدمة أخبار وبرامج في القسم العربي.

شاهد أيضاً

الشيف أنطوان ضيف خبيرة التغذية الدكتور لينا رمال في برنامج ” بصحة وعافية “

قدمت خبيرة التغذية  الدكتورة “لينا رمال” مجموعة من