حبس ميرهان حسين 14 يومًا في قضية “كمين الهرم”

حبس ميرهان حسين 14 يومًا في قضية “كمين الهرم”

- ‎فيأخبار الفن

أصدرت محكمة جنح الهرم حكمها على الفنانة ميرهان حسين بالحبس لمدة 14 عامًا بدلًا من السجن لعامين ونصف في قضيتها الشهيرة بإسم “كمين الهرم”.

ومن المقرر أن يتقدم عاصم قنديل وهو الدفاع الخاص بها بالطعن على الحكم الصادر ضد موكلته بحسب ماصرح به.

وجاء بمنطوق الحكم بقبول الاستئناف المقدم من دفاع «حسين»، على حكم حبسها عامين ونصف العام شكلاً، وفي الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لـ14 يومًا عن التهمتين الأولى والثانية، المتضمنتين الاعتداء على موظف عام بالسب والضرب، والبراءة من التهمة الثالثة الخاصة بالقيادة تحت تأثير مسكر.

واشتمل منطوق الحكم على قبول استئناف دفاع ضابطي الشرطة المتهمين بذات الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر وتغريمهما 20 ألف جنيه عن تهمة الـ«سب والقذف»، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لـ14 يومًا.

وكانت محكمة جنح الهرم قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، وحبس عاملتها 6 أشهر وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما.

وأحالت النيابة العامة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة الاعتداء على الفنانة بالسب والقذف.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات وأقوال ضابطي الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلا عن أقوال السجينات المحتجزات مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

شاهد أيضاً

مهرجان ” ذا وينرز “ “The Winnerلتنشيط السياحة الرياضية المصرية

تنظم شركة ليدرز اكاديميز برئاسة سفير الشباب هشام