حقول من الألغام بين أبلة فاهيتا ووفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” على MBC1

حقول من الألغام بين أبلة فاهيتا ووفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” على MBC1

 حكايات وأسرار، في حلقة مليئة بالاعترافات والمفاجآت، وتحمل في الوقت نفسه أجواء مرحة وطريفة، ضيفتها أبلة فاهيتا من برنامج “تخاريف” مع وفاء الكيلاني على MBC1. وبين أسئلة وفاء الجريئة حيناً، وإجابات الأبلة النارية أحياناً، تسير الحلقة في حقول من الألغام، خصوصاً عندما تتوقف المضيفة مطولاً عند القضايا المرفوعة ضد ضيفتها والتي قد تدخلها إلى السجن بسبب ما كانت تقوله في برنامجها “من الدوبلاكس”.

تصف “العروسة” – كما تسميها وفاء- نفسها بالصريحة والواضحة، مؤكدة أن بعض الناس يعانون من البارانويا، وبات تفكيرهم غريباً، ويخافون ممن لا يشبههم. وتكشف أنها أقفلت قناتها الخاصة على اليوتيوب، لتعيد إطلاقها بشكل مختلف. وتكشف الأبلة عن اسمها الحقيقي، وعن اسم والدها لأول مرة لكنها تمتنع عن ذكر اسم زوجها.

وفي سياق الحلقة، تلقي شعراً كتحية منها “للمرحوم”، وتكشف أسماء النجوم الذين ستقلّهم معها في ميكروباص حياتها، والوسامة شرط لا بد منه فيهم، ولا تتنازل عنه إطلاقاً. فمن هم هؤلاء النجوم؟ ومن هي النجمة الوحيدة التي توافق على أن تنضم إلى الميكروباص، ولماذا؟ كما تتحدث عن الخطايا ومنها ما تسميه الطمع بالنجاح ولا تعتبره مجرد طموح، وتنفي صفة الغرور عن نفسها لتسميها ثقة زائدة بالنفس. وتكشف عن كيفيّة استخدامها لطاقية الإخفاء. كما تغني الأبلة وترقص وتخبر النكات في حلقة مختلفة عن بقيّة حلقات البرنامج.

شاهد أيضاً

مهرجان ” ذا وينرز “ “The Winnerلتنشيط السياحة الرياضية المصرية

تنظم شركة ليدرز اكاديميز برئاسة سفير الشباب هشام