خاص بالصور.. كاميليا ورد ملكة متوجه تتربع على عرش الجمال في قبرص التركية

خاص بالصور.. كاميليا ورد ملكة متوجه تتربع على عرش الجمال في قبرص التركية

- ‎فيأخبار الفن
1253
التعليقات على خاص بالصور.. كاميليا ورد ملكة متوجه تتربع على عرش الجمال في قبرص التركية مغلقة

تألقت النجمة الجميلة “كاميليا ورد” في حفل غنائي ضخم في قبرص التركية بفندق ميريت بمناسبة عيد الفصح، وسط حضور جماهيري كبير.

وأطلت “كاميليا” بفستان ملكي باللون الأسود، لتتربع به على عرش الجمال كالأميرات، واتسمت اطلالتها بالأنوثة الطاغية مما جذبت الأنظار لها .

وسحرت “كاميليا” الحضور بصوتها الدافئ وأغنيات طربية قديمة، ومنها “العيون السود” للعملاقة الراحلة وردة الجزائرية،وأغنية “يانا يانا” للشحرورة صباح وميدلي رائع للفنانة القديرة “سميرة توفيق”.

ونأتي للأغنية التي قلبت بها كاميليا الأجواء بالحفل رأسًا على عقب، وهي أغنيتها الجديدة “كل شيئ وارد”، والتي اشعلت بها حماس الجمهور، وتراقصوا على أنغامها وأخذوا يرددون كلماتها وسط تصفيق شديد، واختتمت السهرة باغنية أنابعشقك.

ويبدو ان الاجواء بالحفل لم تشتعل وحدها، بل اشتعلت السوشيال ميديا وأمطرت أخبارا كثيرة عن جمال كاميليا بالحفل وروعة الاغنيات التي قدمتها بصوتها، ليكن الحسد هو سيد الموقف؟.

نعم، قام محبي كاميليا بكتابة تغريدات عبروا من خلالها عن تمنيهم لحضور الحفل وأن يحلوا محل كل من كان قريب منها بالسهرة من الجماهير، ومشاهدتها عن قرب والاستمتاع بصوتها، وقاموا بتداول صورها من على المسرح، وتأملوا في جمال اطلالتها ومدى تناسقها واناقتها.

جدير بالذكر، أن كاميليا ورد هي نجمة برنامج اكتشاف المواهب “أراب ايدول”، وفور ظهورها للوهلة الأولى حصدت جماهيرية كبيرة.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نقولا الأسطا مجروح في فيديو كليب “مش هيك بيحبوا”

أطلق النجم المبدع “نقولا الأسطا” منذ أيام قليلة