خبر عاجل ينفرد بكشف تفاصيل دقيقة حول أسباب اعتزال الفنانة الجزائرية فله

خبر عاجل ينفرد بكشف تفاصيل دقيقة حول أسباب اعتزال الفنانة الجزائرية فله

- ‎فيأخبار الفن
351
التعليقات على خبر عاجل ينفرد بكشف تفاصيل دقيقة حول أسباب اعتزال الفنانة الجزائرية فله مغلقة

صدم محبي وعشاق النجمة الجزائرية “فله” مساء أمس وذلك بعد ظهورها عبر قناة النهار الجزائرية في برنامج تليفزيوني مباشر، والذي أعلنت من خلاله عن قرارها بالإعتزال النهائي عن الغناء.

وانفرد موقع “خبر عاجل” بكافة التفاصيل والكواليس الهامة وراء هذا القرار، واعتزلت فله بسبب ما تعرضت له من تجاهل وتهميش من قبل الجهة الثقافية الجزائرية، بسبب استعانتهم بالفنانين في كل الحفلات، اما هي فتتعرض دائمًا للتجاهل، وانفجرت بالبكاء عند سرد هذه التفاصيل.

كما كان من أبرز أسباب اعتزالها، المعاملة السيئة التي تعرضت لها من قبل برنامج “ألحان وشباب” والذي كان من المفترض أن تكون ضمن لجنة التحكيم الخاصة به مثل كل عام، ولكنها فوجئت قبل عرض البرنامج بيوم واحد بإستبعادها عن الإنضمام للجنة، الأمر الذي اعتبرته بمثابة الإهانة وقررت الإعتزال للأبد.

كما أوضحت أنها لاتمتلك أي مصدر رزق آخر غير مجال الغناء، وقامت ببيع فيلا وسيارة من أجل كسب الرزق، وبالرغم من كل هذه المصاعب، أطلت فله بالابيض وكانت فائقة الجمال وكأنها أرادت أن تودع جمهورها بأفضل حال.

ومن المقرر أن تظهر شقيقتها “عايدة” مساء اليوم في برنامج ستار نيوز عبر قناة الشروق مع الزميلة بلقيس تركي لكي تقول كلمة واحدة وهي “حسبي الله في من ظلم شقيقتي فله”.

شاهد أيضاً

بالصور.. خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد بحضور الأهل والأصدقاء

احتفل منذ قليل الممثل الكوميدي “أحمد فهمي” بخطبته