خروج ليلى عبد اللطيف ومن هم ضيوف حلقة عيد الميلاد؟

خروج ليلى عبد اللطيف ومن هم ضيوف حلقة عيد الميلاد؟

- ‎فيأخبار الفن

مساء أمس الاحد كان المشاهدون على موعد مع الحلقة الثالثة من “ديو المشاهير” من تقديم أنابيللا هلال وكانت البداية مع  الفنان غسان صليبا على وقع أغنية “غريبين و ليل” شاركه الوليد الحلاني الغناء ونال ثلاثة yes، لتطل بعدها ليليان نمري بزي صعيدي إلى جانب الليدي مادونا، فأدهشت اللجنة للجهود التي بذلتها  و حصلت على ثلاثة yes.

كرت بعدها سحبة الـyes فحصلت ألين برمانا على 3 yes بعد الديو الذي قدمته إلى جانب الفنانة باسمة، كما نال ندي أبو شبكة ثلاثة yes بعدما إستبدل كلمات أغنية “ألو بيروت” بكلمات موجهة إلى لجنة التحكيم، و نالت السيدة فيرا يمين ثلاثة yes بعد الديو الذي قدمته إلى جانب غسان صليبا، و نال عباس جعفر أيضا ثلاثة yes بعدما قدم إلى جانب الليدي مادونا ديو على وقع الدبكة البعلبكية و حصلت سارة أبي كنعان على ثلاثة yes بعدما قدمت لوحة غنائية راقصة إلى جانب أنغريد نقّور.

أما دوللي عياش فأطلت إلى جانب الليدي مادونا و رقصت بالعصا لكنها لم تنل سوى علامة yes واحدة ، طوني بارود قدّم إلى جانب غسان صليبا أغنية “يا أهل الأرض” فنال إثنين yes، ثم أتى دور ليلى عبد اللطيف التي قدمت أغنية Che Guevara مع الفنانة إنغريج ناقّور و حازت على إثنين  yes.

قدّم الوليد الحلاني مع الفنان ناجي الأسطا أغنية “الكلمة كلمتك”  ليعود و يقدّم موالا لأنابيلا و حاز على ثلاثةyes.

قدمت فاليري أبو شقرا أغنية إلى جانب الفنانة باسمة ونالت ثلاثة yes، غاب الوزير ملحم الرياشي عن المنافسة هذه الحلقة بسبب سفره خارج البلاد لدوافع سياسية.

في ختام الحلقة أعلن عن نتيجة التصويت بخروج ثاني متسابقة ليلى عبد اللطيف التي إستلمت ثاني جائزة مالية لصالح ” دار الرعاية الماروني “.

لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون أسمر، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني والإعلامية منى أبو حمزة قدّمت النصائح للمشتركين  لتحسين أدائهم وضيفة الحلقة القادمة التي تصادف قبيل عيد الميلاد المجيد هي النجمة يارا التي غنت الميلاد في ألبوم “كستنا” الذي يرافق منذ اطلاقه العيد المجيد والمخرج والفنان جاد شويري، الفنان زياد خوري والفنان بافو.

شاهد أيضاً

مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق

انتهت النجمة السعودية مروة محمد من تصوير مسلسلها