دكتور هراتش مكًرما من مدينة عاليه و مهرجان عشتروت

دكتور هراتش مكًرما من مدينة عاليه و مهرجان عشتروت

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات
519
التعليقات على دكتور هراتش مكًرما من مدينة عاليه و مهرجان عشتروت مغلقة

ليلة مختلفة فرغت فيها السماء من النجوم الذين حضروا الى مدينة عاليه لمواكبة وقائع تكريم الدكتور التجميلي الابرز ” هراتش ” من خلال مهرجان عشتروت الدولي الذي استقبل على مسرحه كوكبة من الشخصيات الاجتماعية و الثقافية و الفنية معا.

قّدم الاحتفال الاكثر من رائع الاعلامي المميز وابن الجبل القوي رجا ناصر الدين على طريقته الخاصة معلُنا عن مفاجئة فريدة للدكتور هراتش الذي كرّم ولاكثر من ثلاث سنوات كوكبة عريقة من اهل فن الزمن الجميل فكان لا بد من تكريمه وتوجيه شكر و تقدير واحترام لهذا الانسان الذي يعطي دون اي محاسبة و يسلّط الضؤ من جديد على كل نجم قّدم خلال حياته الفنية العديد من الاعمال الخالدة التي حفرت المع الاسماء في ارشيف السينما العربية.

درع تكريمي من مؤسس المهرجان السيد عقل لشخصية عربية عريقة تستحق كل التقدير و المحبة , خلال الاحتفال حضرت النجمة مي حريري التي قدّمت بدورها عددا من الاغاني هادية اغنية حبيبي انت للدكتور هراتش مشيرة الى ان لها الشرف الوقوف على هذا المسرح الذي وقف عليه كبار النجوم معلُنة انها تحترم شخصية الدكتور العريقة متمنية له دوام الخير كما وحضر النجم عامر زيّان الذي قدّم بدوره اكثر من اغنية وسط تفاعل ملحوظ على المسرح.

المطربة الاصيلة اليسار ايضا كانت من بين الحضور وحضّرت بدورها مفاجئة للدكتور هراتش واعتلت المسرح و قّدمت ثلاث اغنيات تعّبر عن الصدق والتقدير لصديقها الاوفى.

شاهد أيضاً

بالصور.. “إياد” يتألق في البحصاصة.. وهكذا كانت الأجواء!

أحيا نجم الشباب “إياد” واحدة من أقوى الحفلات