د.فيرا متى تتألق في حفل انتخاب ملك جمال لبنان2019

د.فيرا متى تتألق في حفل انتخاب ملك جمال لبنان2019

- ‎فيأخبار الفن

 

هي للجمال عنوان وللرشاقة محتوى
تهمّها صحّة الانسان إمراة ورجل على حدِّ سوى

هي الدّكتورة فيرا متى الّتي ما انفكّت تزداد إشراقاً وتالقاً في كلّ مناسبة تتواجد بها، كيف لا وهي خبيرة في التّغذية و الرّشاقة البدنيّة

هي صاحبة سويت دايت كلينيك الحاصلة على شهادة دكتوراه في علوم التّغذية والرّشاقة والّتي تعبت واجتهدت وما زالت لا توفّر وقتاً أو طاقة لديها، إلّا وتستغلّها في تعلّم طرق وأساليب جديدة وعصريّة في الرّشاقة البدنيّة لتحصل على نتائج أفضل وأسرع.

شاركت الدّكتورة فيرا مؤخّراً في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام ٢٠١٩،حيث كانت عضواً في لجنة التّحكيم إلى جانب دكتور التّجميل هراتش سغبارزيان وبجانبهما نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد، حيث فاقت الجمالُ جمالاً والتّألّقُ تألّقاً والذّكاء ذكاءاً بحضورها وفطنة في كيفيّة طرح الأسئلة على المشتركين

كعادتها، اختارت فيرا أن تكون إطلالتها من توقيع المصمّم توما جان كوتور حيث ارتدت الفستان الذّهبي الطّويل وتصفيف شعرها كان مع المبدع راني العلم ومكياجها كان بأنامل الساحرة جيهان رعيدي.
أمّا المجوهرات، فالدّكتورة فيرا الّتي أضافت جمالاً عليها حينما لبستها فكانت من مجوهرات هيمو

وفي مفاجأة جديدة للدّكتورة، وبعد أن اهتمّت بصحّة ورشاقة العديد من النّجوم ومشاهير العرب، ها هي الآن تتحضّر لمفاجأة مع الشّيف العالمي بوراك الّذي يقصد مطعمه جميع النّاس من مختلف البلدان العربيّة والأوروبيّة.

دكتورة فيرا متّى، إسمٌ استطاعت صاحبته أن تجعله يحلّق عالياً في سماء النّجوميّة حيث طغى نوره ولمعانه كلّ النّجوم المجاورة.

 

شاهد أيضاً

د. رائد لطوف يعيد الأمل إلى هذا الشاب بعد تبرعه بإجراء العملية له

في لفتة إنسانية منه، قرر الدكتور رائد لطوف