د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

- ‎فيأخبار الفن

 كتبت/لمياء علي

تصوير/ علي كاظم

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير هراتش ساغبازاريان قصارى جهده لرسم البسمة على كبار نجوم الفن في مختلف الدول العربية من خلال مهرجان الزمن الجميل.

وجاءت السنة الرابعة على التوالي ومازال الحماس يزيد بداخله أكثر من الأعوام الماضية، دون أن يكل أو يمل، وها هو هراتش يقيم حفل تكريم ضخم في بيروت بلبنان، لكبار النجوم العرب مساء أول أمس ضمن فعاليات مهرجان الزمن الجميل أسعد من خلاله قلوبهم.

تميز الحفل بالتنظيم والرقي والأهم من ذلك المصداقية والمحبة التي ملأت أرجاء المكان ناهيك عن المفاجآت الكثيرة التي أسعدت الحضور.

حضر الحفل نخبة من كبار نجوم الفن والإعلام والصحافة ونجوم المجتمع.

ومن بين الحضور، النجمة القديرة نادية الجندي التي تألقت بإطلالتها البراقة التي جذبت أنظار الجميع من توقيع المصمم هاني البحيري.

وحرصت الجندي على توجيه الشكر لإدارة مهرجان الزمن الجميل بعد تكريمها مع زوجها السابق المنتج محمد مختار، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم ومحبتها الشديدة للبنان.

كما تم تكريم كل من ميشال تابت الذي كان لوجوده مفعول السحر على الحضور الذين تأثروا بتواجده وصقفوا له كثيرا، العملاق روميو لحود، سميحة أيوب،رينيه الديك، صباح الجزائري،  عفاف شعيب، سيمون اسمر، هند رستم، سلمى المصري، محمد مختار، سامي خياط، أمل خضير، أنطوان غندور.

وتتوالى المفاجآت بالحفل حيث قدم مصمم الأزياء المبدع إيلي فارس عرض خاص بفساتين النجمة المصرية الراحلة هند رستم وذلك خلال مشاركته في الحفل التكريمي بمهرجان الزمن الجميل.

حيث سافر إيلي إلى مصر لزيارة إبنة هند رستم في منزلها، واختار 10 فساتين من فساتينها الأصلية لعرضها على السجادة الحمراء.

وقام بإختيار 7فساتين شاركت هند بهم في  مشاهد معينة بأشهر أفلامها، وأراد أن يقدم شيئًا جديدا لم يتداوله أحد من قبل لها.

وواجه إيلي بعض الصعوبات في إيجاد نفس الخامات والأقمشة المستخدمة بهذه الفساتين وبذل مجهودا كبيرا استمر لمدة شهرين لكي يخرج لنا فساتين مطابقة تمامًا للأصل بنسبة 99.09.

وتكللت مجهودات إيلي فارس بالنجاح الكبير وذلك من خلال الإشادات الواسعة التي تلقاها من الحضور الذين انبهروا بجمال الفساتين واحترافيته في العمل.

شاهد أيضاً

فادي الحاج نهر فني اصيل في مهرجان زيتون

اشعل نجم ذا فويس المطرب ” فادي الحاج