راغب علامة يُفاجئ رئيس الحكومة اللبناني و يغنّي له ” Happy Birthday”

راغب علامة يُفاجئ رئيس الحكومة اللبناني و يغنّي له ” Happy Birthday”

- ‎فيأخبار الفن
168
التعليقات على راغب علامة يُفاجئ رئيس الحكومة اللبناني و يغنّي له ” Happy Birthday” مغلقة

أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلاً خيرياً في الكويت لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان، وتميّز الحفل بحضور وإقبال كثيف من الجالية اللبنانيّة، ومن مختلف الجاليات العربيّة المقيمة في العاصمة الكويتيّة. كما حضر الحفل رئيس الجمهوريّة اللبنانيّ الأسبق أمين الجميّل، ورئيسة مركز سرطان الأطفال السيّدة نورا جنبلاط إضافة إلى مجموعة من كبار رجال الأعمال الكويتيين.

وإستمتع الجمهور في الكويت بحفل السوبر ستار، وتفاعل مع أغانيه بشكل مميّز، وشهد المسرح إقبالاً كثيفاً من المعجبين الذين تسابقوا لإلتقاط الصور التذكارية معه، وبدوره ألقى السوبر ستار كلمة نوّه فيها بالجهود المميّزة التي يبذلها مركز سرطان الأطفال في لبنان ودوره في رعاية الأطفال المصابين بالمرض الخبيث، وأشار في كلمته إلى أنّ السياسيات البيئية السيئة جداً المتّبعة في الوطن العربي تشكّل سبباً أساسياً في تفشّي هذا المرض.

وعاد السوبر ستار في اليوم التالي ليشارك مساء أمس في الإحتفال السنوي لدار العجزة الإسلاميّة في لبنان، والذي حضره الرؤساء سعد الحريري، وتمّام سلام، وفؤاد السنيورة، ورئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي، والسيّدة منى الهراوي.

وقد عاد السوبر ستار على عجل من الكويت خصّيصاً ليشارك في دعم هذه الدار التي تحتلّ مكانة مميّزة في قلبه، وسبق له أن زارها منذ فترة قريبة، وأبدى إعجابه الكبير بهذه المؤسّسة  التي تهتمّ برعاية المسنّين. وأثناء حضوره للحفل فاجأه القيّمون بإعطائه الميكروفون ليقدّم بعضاً من أغانيه فما كان منه إلا أن أدّى النشيد الوطنيّ اللبنانيّ فوقف جميع الحضور إحتراماً، وبعد ذلك فاجأ السوبر ستار رئيس الحكومة اللبناني الشيخ سعد الحريري بآداء أغنية “هابي بيرثداي شيخ سعد” إحتفالاً بعيد ميلاده، وبعد نشره لهذه المقطع على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ضجّ روّاد تلك المواقع بتداول هذا المقطع وإبداء إعجابهم به بشكل كثيف.

 

شاهد أيضاً

بالصور.. خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد بحضور الأهل والأصدقاء

احتفل منذ قليل الممثل الكوميدي “أحمد فهمي” بخطبته