رجال السلطة ليسوا افضل من وديع الشيخ !

رجال السلطة ليسوا افضل من وديع الشيخ !

- ‎فيأخبار الفن

رأي خاص … ( زكريا فحّام )

منذ أيام معدودة إنتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان اللبناني وديع الشيخ وبرفقته موكب مؤلف من 4 سيارات كبيرة حيث كان متوجهاً الى السهرة ، وما ان انتشر هذا الفيديو الا ان صفحات التواصل الاجتماعي ضجت به وإنهالت التعليقات السلبية والمجحفة والمهينة بحق الشيخ ، الذي أصبح نجماً عربياً شئنا ام ابينا ، رغم انه لا يملك ولا اغنية خاصة به ، وان دلّ هذا الشيء فإنه يدل على ذكائه وحنكته وكما يقول المثل ( الحظ لعب معو ) .

وهنا لا بد أن أطرح أكثر من علامة إستفهام حول هذا الموضوع تحديداً ، هل يحق لرجال السياسة ورجال السلطة ورجال المال بأن يتجولوا بمواكبهم التي تتخطى العشرات من السيارات ولا يحق لوديع الشيخ ان يفعل ذلك ، هل يحق لبعض ناهيبي هذا الوطن والتآمر عليه بأن يتجولوا على الطرقات وبرفقتهم موكبٌ لم يعرف أوله من آخره ؟!! وهل يحق لبعض ساسة هذا البلد الذي يُحتضر أن يقفلوا الطرقات لاكثر من ربع ساعة او نصف ساعة كي يمر الزعيم ( وعمرو ما حدا يرجع) ، وهل يحق لنا إن إتفقنا أو اختلفنا على ما قام به وديع ان نشتمه وننشر على صفحات التواصل الاجتماعي تعليقات نابية ومجحفة بحقه ؟!!

وأخيراً وليس آخراً ألا يحق لوديع الشيخ الذي يبعد كل البعد عن النهب والسرقة وتراكم الديون فوق رأس الشعب والتآمر على هذا الوطن المسكين أن يعيش كما هو يريد ، وأن يتصرف بماله وحلاله كما يريد ، وأن ( يتفزلك ) كما يريد ، وأن يعيش الحياة برفاهية كما يريد ؟!!

وديع الشيخ هو من يحق له كل هذه الرفاهية والتفشيخ والموكب ، على الأقل ( معروف مصرياتو من وين ) وإستطاع من خلال فنه ان يدخل الفرحة على قلوب الناس ( اللي قرفت من كذب بعض السياسيين والنصابين ) الذين يتجولون بمواكب ليحموا أنفسهم بدلاً من أن يحموا شعبهم .

من الاخر وبصريح العبارة وبالعامية كمان ، نحنا شعب منعرف نكره ما منعرف نحب ، نحنا شعب عينا ضيقة وما منريد الخير لغيرنا ، نحنا شعب عينو برزق غيرو ، نحنا شعب ما منعرف كيف بدنا نسرف فرحة الاخر ، نحنا شعب عايشين على التنمير والنميمة والقال والقيل ، روح يا وديع عيش كيف ما بدك وين ما بدك وآخر همك حكي العالم .

شاهد أيضاً

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير