رحمة رياض تعود إلى أرض الوطن في عيد الحب

رحمة رياض تعود إلى أرض الوطن في عيد الحب

- ‎فيأخبار الفن
159
التعليقات على رحمة رياض تعود إلى أرض الوطن في عيد الحب مغلقة

بكل حب غنت رحمة رياض بعيد الحب هذا العام. فها هي النجمة العراقية و بعد طول غياب عن بلدها الأم العراق تعود مجددا لتحتفل مع أبناء ديرتها بمناسبة هذا العيد. رحمة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي شاركت متابعيها فرحتها بالعودة الى أرض الوطن من خلال نشر صوراً لها مع العلم العراقي بالاضافة لصوربيتها ومدرستها و مدينة بغداد التي قالت عنها “بغداد الحبيبة” و قد وثقت جميع ما رافقها من أحداث خلال هذه الزيارة بمزيج من الحنين والفرح.

تألقت رحمة بثوب رائع من Lili Gardens بتوقيع زياد محشي. حضرالحفل جمهور متعطش غنت لهم أجمل الأغاني و أدخلت الحب و الفرح و البهجة إلى قلوبهم. شاركها الحفلة التي أقيمت بفندق عشتار الدولي (الشيرتوان سابقا) الفنانين علي نجم وهبة يوسف، وخلال إقامتها بالعراق صورت رحمة رياض حلقة من برنامج “سمر سامَرّاء” سادها أجواء طربية متميزة و ستعرض قريبا على شاشة سامَرّاء العراقية.

وهذه ليست الحفلة الوحيدة التي واكبت رحمة في عيد الحب لهذا العام, حيث أحيت أيضا حفلة أخرى بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية، تميزت بتفاعل ملحوظ من الجمهور الحاضر، حيث أطربتهم بباقة من أجمل أغانيها و عبرت رحمة عن سعادتها بهذا الحفل لأنه سنح لها فرصة الإلتقاء بالجاليات العربية بدول الإغتراب الذين عبروا عن حبهم لها.

و بعد انتهاء زيارتها لبلدها العراق، توجهت رحمة إلى الخليج العربي لإحياء عرس لأحد العائلات الكريمة هناك، على أن تعود لبيروت مع مطلع الشهر القادم لتصوير حلقة لاحدى الفضائيات العربية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نقولا الأسطا مجروح في فيديو كليب “مش هيك بيحبوا”

أطلق النجم المبدع “نقولا الأسطا” منذ أيام قليلة