رسالة إلى صناع “المهراجا”.. قلوبنا لم تتحمل “زياد برجي وداليدا خليل وعباس جعفر” في فيلم واحد!

رسالة إلى صناع “المهراجا”.. قلوبنا لم تتحمل “زياد برجي وداليدا خليل وعباس جعفر” في فيلم واحد!

- ‎فيأخبار الفن

بقلم/ لمياء علي

 

نجح صناع فيلم المهراجا -من إنتاج “شركة فالكون فيلمز”  للإنتاج السينمائي والدرامي-   في تقديم قصة شاملة وهادفة للجمهور اللبناني من خلال الفيلم.

فيلم “المهراجا” هو النقطة المضيئة في طريق الظلام الذي يخيم على لبنان خلال الفترة الراهنة من ظروف قاسية وصعبة أضاعت البسمة من وجوه الجمهور.

يكمن نجاح الفيلم في قصته الرائعة التي تحوي الكثير من الجوانب الكوميدية والإنسانية والرومانسية وكلها مطلوبة للمشاهد لكي يستعيد إبتسامته المسروقة، ويخرج مشاعر الحب المدفونة بداخله بسبب الضغوط اليومية التي يمر بها.

ليست القصة وحدها السبب في نجاح الفيلم، بل الذكاء من قبل صناع العمل في إختيار أبطاله، وبتواجد نجوم مثل زياد برجي وداليدا خليل وعباس جعفر في عمل واحد، يعتبر مكسب كبير للفيلم وهذه البطولة الجماعية أعطت ثقل للقصة والمشاهد، وساهمت في خلق روح المحبة والتعاون بين الأبطال في الكواليس لإخراج شيئًا مميزًا وأداء تمثيلي محبوك، وهذا ما لمسناه أثناء مشاهدتنا للفيلم.

قلوبنا لم تتحمل وجود كل هؤلاء النجوم في عمل واحد مشترك، أمتعونا بخفة ظلهم وأدائهم الإحترافي، وأثروا فينا بمشاهد الرومانسية التي شهدت قصة حب زياد برجي وداليدا خليل، والتي نجح المخرج المبدع / فادي حداد في إظهارها لنا  كما لوكانت حقيقية.

ولايمكننا أن نتجاهل وجود نجوم لديهم خبرة كبيرة بالتمثيل مثل جوليا قصار ودانا حلبي وإدمون حداد، والذين قدموا لنا أدورًا مميزة وساهموا في إضفاء طابعًا خاصًا ونكهة استثنائية بمشاهد الفيلم.

فيلم “المهراجا” هدية مميزة ومفاجأة من العيار الثقيل من شركة فالكون فيلمز لصاحبها السيد/ صبحي سنان والمنتج المنفذ/ رائد سنان للجمهور اللبناني في عيد الميلاد المجيد، وهذا ماعودونا عليه من إنتاج أعمال ذات قيمة فنية كبيرة وقصة تحترم عقل المشاهد.

شاهد أيضاً

تكريم زاهي وهبي في بغداد

كرّم مهرجان أوتنابشتم للإبداع الدولي في دورته الأولى