رنين الشعار إلى كندا.. وخلال ساعات مفاجأة بصوتها لأحد عمالقة لبنان

رنين الشعار إلى كندا.. وخلال ساعات مفاجأة بصوتها لأحد عمالقة لبنان

- ‎فيأخبار الفن

غادرت النجمة اللبنانية رنين الشعار بيروت مُتجهةً الى كندا وتحديداً إلى مدينة مونتريال استعداداً لاحياء أولى حفلاتها ضمن Festival du monde Arabe أو مهرجان العالم العربي في كندا، حيث ستقف على خشبة مسرح Place Des Arts العريق مساء الخميس المقبل في الاوّل من تشرين الثاني لتقدّم أمسيةَ خاصة تحمل عنوان “فلاشباك بيروت”.

وتقدّم رنين في أمسيتها المرتقبة أجمل أغنيات أواخر القرن العشرين حيث تعود الى فترة السبعينات والثمانينات والتسعينات في استعادة لأغنيات كبار فناني تلك الحقبة من أمثال وديع الصافي، فيروز، صباح، فيليمون وهبي، ايلي شويري، زياد الرحباني، نجاح سلام، سعاد محمد، ميادة الحناوي، جورج وسوف، كاظم الساهر وسواهم.

من جهة أخرى تستعد رنين لإطلاق مفاجأة مصوّرة بصوتها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث قدّمت على طريقة الـ cover Song ميدلي غنائي لاحد عمالقة الاغنية اللبنانية، وذلك بتوزيع موسيقي جديد تحت اشراف الموزع الموسيقي اللبناني لوكاس صقر وضمن إطار مشروعه الموسيقي المعروف Mazeej، حيث ستظهر رنين بإطار مميز لم يسبق لمحبّيها أن رأوها فيه. وتجدون مرفقاً مجموعة صور من كواليس تصوير الميدلي الغنائي.

شاهد أيضاً

حصريًا.. المطربة الأمريكية “Elise lebec” في حوار خاص لـ خبر عاجل: الهضبة حافظ على هيبة الصوت العربي.. وهذه تفاصيل ألبومي القادم

حوار/ لمياء علي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال