روتانا تنفرد بموسيقى مسلسل “عاصي” وتطرحها على أقراص مدمجة في الأسوق

روتانا تنفرد بموسيقى مسلسل “عاصي” وتطرحها على أقراص مدمجة في الأسوق

- ‎فيأخبار الفن

للعشّاق حصّة مميّزة هذه السنة..  الإنتشار الكبير ونسبة المشاهدة المرتفعة التي حققتها الدراما التركية في الوطن العربي وآخرها مسلسل “عاصي” دفعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح ألبوم يتضمن الموسيقى التصويرية لهذا المسلسل كهدية لجمهورها بمناسبة عيد العشّاق، حيث سيتوفر هذا الألبوم بكافة الأسواق العربية إعتباراً من يوم 10 فبراير ويتضمن الألبوم 18 أغنية من أروع الألحان التركية التي أحبها مشاهدو العمل بالإضافة الى موسيقى المقدمة التي لاقت رواجاً كبيراً عند الجمهور التركي والعربي.

 لمحة عن مسلسل “عاصي”

مسلسل درامي رومانسي رائع ومشوق بأحداثه ومواضيعه ما زال مستمر عرضه على الفضائيات ويتألف من واحد وسبعون حلقة والآن أصبحت موسيقى المسلسل متوفرة على اقراص مدمجة من انتاج شركة روتانا.

“عاصي” يروي قصة حب عاصي Kozcuoglu وأمير دوغان، الذي يعود بعد سنوات من الغياب الى مسقط رأسه أنطاكية.

ويتناول المسلسل ثلاثة أجيال متتالية من أسرة Kozcuoglu، حيث تمتلك العائلة مزرعة كبيرة كان هدفهم الرئيسي هوالحفاظ عليها، حيث أن إحسان Kozcuoglu وابنته عاصي يعملان من أجل أرضهم، ومنذ سنوات كانت عمة أمير، العمة سهيلة، وأمه عمال لمزرعة Kozcuoglu الى ان أغرقت أمه نفسها في نهر العاصي المجاور للمزرعة.

بعدما أصبح “أمير” رجل أعمال ثري عاد الى مسقط رأسه، وكان ما زال يشعر بمرارة الظروف التي دفعت والدته إلى وفاتها، وفي هذه الأثناء يلتقي أمير بعاصي التي تلفت انتباهه، ومنذ ذلك الحين عادت الروابط االعائلية الى التماسك أكثر من السابق ولكن كل الأسرار بدأت تظهر عند عودة العمة سهيلة الى أنطاكية.

 

 

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.