رولا بقسماتي:الكورونا رعبتني..وإليكم تفاصيل مشاركتي في 2020!

رولا بقسماتي:الكورونا رعبتني..وإليكم تفاصيل مشاركتي في 2020!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

انضمّت الممثلة رولا بقسماتي إلى الجلسة، وفاجأت عادل بطريقة دخولها إلى الاستديو مع الكمّامة والقفّازات الطبيّة الخاصة بسبب الكورونا، فدعت جميع الناس إلى أخد احتياطاتهم والتوقّي من شبح هذا المرض الخبيث. كما تحدثت عن استغلال التجّار لهذه الأزمة الصحية عبر رفع أسعار الكمامات والأدوية وغيرها من المعدّات الطبيّة. لم تخفِ رولا خوفها على ابنتها بسبب الكورونا، وذكرت أنها تحرص على عدم خروجها من المنزل على الإطلاق إلا في حالات الضرورة القصوى.

بدوره، وجّه عادل تحية تقدير إلى الأطباء والممرضين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي على المجهود الذي يبذلونه كرمى مرضى الكورونا.

انضمّت رولا مؤخرا إلى طاقم عمل المسلسل الرمضاني 2020 حيث ستشارك كلّا من قصي الخولي ونادين نجيم المنافسة القادمة خلال الشهر الفضيل، وقالت بأنها ستلعب دور ابنة خال قصي في المسلسل ودعت الناس لمتابعة هذا العمل بحماس كبير.

على الصعيد السينمائي تشارك رولا في فيلم جديد يحمل عنوان Broken Keys حيث تلعب فيه شخصية مقاتلة للمرة الأولى في حياتها. أحداث هذا العمل تدور بين سوريا والعراق، أما مشاهدها الخاصة فكانت قد صوّرت معظمها في الموصل حيث عاشت صعوبات كثيرة. العمل يحمل توقيع المخرج والكاتب جيمي كيروز، الانتاج لانطون صحناوي، وعادل سيطلّ فيه كضيف شرف، حيث قال بانه يتأمل ان يشارك الفيلم في الاوسكار. إلى جانب هذا الفيلم ستشارك بقسماتي أيضا في فيلم “يربى بعزكم” الذي سيبدأ عرضه خلال الاسابيع القليلة المقبلة وهو من توقيع المخرج دافيد اوريان، ويشارك فيه نخبة من الوجوه الفنية اللبنانية.

رولا خاضت عدّة تجارب بين المسرح، السينما والتلفزيون، لكن يبقى للمسرح نكهته المختلفة والخاصة، حيث يأتي ترتيبه في الدرجة الأولى بالنسبة إليها، تليه السينما ويليها التلفزيون.

بالحديث عن الأجواء السينمائية والدرامية، قال صبحي بانه لم يعرض عليه غناء “تيتر” مسلسل رمضاني من قبل، وخلال مسيرته لم يقدّم أي “تيتر” درامي إلا في تجربة يتيمة قديمة.

أثنى عادل على خفّة دم صبحي وعلى صوته وفنّه الذي أبهر الحضور داخل الاستديو والمشاهدين في منازلهم. صبحي قال بأنه يتعمّد أن يبقى بعيدا عن عالم السوشيل ميديا، فصفحاته شبه خالية من النشاط لأنه يرى بأن هذه الصفحات هي للسيدات لا للرجال، ومعظمها لتضييع الوقت، بدورها رولا لم تؤيد صبحي بكلّ ما قاله، حيث تنشط عبر صفحاتها إلى حد ّ ما وتشارك الناس كافة تفاصيل حياتها.

شاهد أيضاً

مي مطر للطاقم الطبي ، زقفتنا ما بتكفي !

انهم الجنود المجهولون، الابطال الفعليون الذين يخوضون المعارك