ريمكس 3 دقات” حصريًا على “أنغامي” من “ديسكو مصر”

ريمكس 3 دقات” حصريًا على “أنغامي” من “ديسكو مصر”

- ‎فيأخبار الفن
343
التعليقات على ريمكس 3 دقات” حصريًا على “أنغامي” من “ديسكو مصر” مغلقة

أطلق تطبيق “أنغامي” حصريًا ولأول مرة بالوطن العربي الريمكسات الخاصة بأغنية “3 دقات” (المصري واللبناني) للفنانة يسرا “مع “أبو”، بمناسبة “عيد الحب” وذلك بالتعاون مع شركة “أولد مترو”.

وأطلقت أنغامي أصدرين لريمكس الأغنية الأول في القاهرة قام بعمله فريق “ديسكو مصر” وقام بعمل الماستر الخاص به المهندس محمد صقر، والثاني في بيروت وقام بعمله الدي جي “رودج” (روجر سعد)، ويأتي ذلك بعد النجاحات التي حققتها “3 دقات” منذ إطلاقها في عام 2017، وحتى الآن.

https://play.anghami.com/playlist/116140573

ويمثل كليب الريمكس حالة من الحب، حيث يستعرض أجواء كواليس تصوير كليب “3 دقات”، ومشاهد حصرية من الكليب، وكواليس جلسة التصوير التي جمعت يسرا مع أبو، ومشاهد من مهرجان الجونة، التي تحمل مشاعر الحب والرومانسية على أنغام الريمكس الذي قام بعمله فريق “ديسكو مصر”.

https://play.anghami.com/video/33349738

يأتي إطلاق 2 ريمكس بنفس التوقيت في مصر ولبنان، نظرًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها الأغنية في مصر وطال لبنان، بعد أن كرم بها أبو بجائزة “ضيافة” عن الأغنية، وظهوره بالعديد من البرامج والحفلات خلال الفترة الماضية.

الأغنية المصرية “3 دقات” هي أكثر أغنية عربية استماعًا وشهرة خلال عام 2017، حيث حققت على موقع “يوتيوب” أكثر من 150 مليون مشاهدة، وحققت عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع، فضلاً عن إحتلال المركز الأول منذ شهر أكتوبر 2017 وحتى الآن حسب تصنيف World Music Awards.

أغنية “3 دقات” من كلمات تامر حبيب وأبو، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، وقامت بإخراج الكليب مريم أبو عوف، وشارك بالكليب عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

يأتي هذا وسط الأعمال التي تستعد “أولد مترو” لإطلاقها، بعد النجاحات التي حققتها الشركة في الإصدارات مع “أبو” و”ديسكو مصر”، والمشاركة في إنتاج الفيلم السينمائي “بشتري راجل”، وتأتي أولى هذه الأعمال مع الفريق الغنائي “مسار إجباري” حيث من المقرر أصدار ألبوم غنائي لهم خلال الفترة المقبلة، وتقديم عدد من الحفلات، والتحضير لعودة فريق “MTM”.

انتاج وتوزيع Old Metro – A TMG Company

شاهد أيضاً

علاء زلزلي.. يولع الساحة الغنائية بجديده

هو نجم بكل المقاييس والزمان والمكان، يحتجب برهة