زياد برجي يفتح قلبه في حوار مميز وجريء مع الاعلامية “باتريسيا هاشم”

زياد برجي يفتح قلبه في حوار مميز وجريء مع الاعلامية “باتريسيا هاشم”

- ‎فيأخبار الفن

استضافت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي تقدمه عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” النجم اللبناني زياد برجي ليتحدث عن اعماله الجديدة وعن الارقام العالية التي حققها بأغنيتي “وين بدك تروح” و “شو حلو”.

في بداية الحلقة تحدثت “هاشم” عن اغنية “شو حلو” وفي حال استمرت في هذا النجاح ستتخطى الـ 100 مليون مشاهدة ، حيث عبّر عن سعادته انه استطاع أيضاً ان يدخل بأغنية “وين بدك تروح” الى الخليج ومصر وهذا دليل ان جيل الشباب العربي عاد ليتأثر بجيل الشباب اللبناني.

وحول سرّ نجاح اغانيه خاصة انها لا تتضمن “فزلكة” وهي سهلة، لفت “برجي” انه حقيقي ويتمتع بموهبة لذا تنجح اغانيه.

ورداً على سؤال ان الاغاني التي يلحنها تلاقي رواجاً كبيراً وايضاً الاغنيات التي يغنيها تتمتع بسرّ مختلف، فثنائية الصوت واللحن تطغى على كل شيء آخر، اكّد زياد برجي انها المرة الاولى التي يتوفّق فيها بأغنية الى هذا الحدّ والسبب يعود الى مشهد يراه الشاعر يرويه للملحن فيجتمعان بعمل، يكمله الموزع فتنجح الاغنية.

ورداً على سؤال حول ألبومه الجديد، أكّد “برجي” ان الالبوم سيتأخر قليلاً لأنه طرح اغنيتين ونجحتا بشكل كبير وهو يعمل على اغنية جديدة سيطرحها قريباً وايضاً سيطرح اغنية بمناسبة عيد الام واسمها “هيدي امي” كلمات احمد ماضي.

وحول الكلمة التي وجهها الى زوجته بمناسبة “يوم المرأة العالمي”، قال لها “برافو انك عم تقدري تحافظي على البيت يلي اسسناه لانو لوحدي ما بقدر اعمل شي”. واضاف انه سعيد ان ليس لدى زوجته اي طموحات خارج العائلة وهذا الموضوع يجعله يركز اكثر على عمله وشكرها.

وكشف زياد برجي انه ينتظر مولوداً جديداً سيطلق عليه اسم “يوسف” تيمناً بإسم الراحل شقيق زوجته، اضافة الى انه وُلد بتاريخ عيد مار يوسف وكان والداه سيسميانه يوسف، الا انهما في اللحظات الاخيرة اسمياه زياد. قاطعته “هاشم وسألته” جوزيف برجي او يوسف برجي؟” فأكد زياد “كلن متل بعض”.

ورداً على سؤال ان النجمة مايا دياب صرّحت ضمن برنامج “بصراحة” ان نقطة ضعفها اعمال زياد برجي الذي ستتعاون معه بعدة اعمال قريبة، فما الذي يميز التعاون بينهما؟ اشار “برجي” ان مايا دياب طموحة وتهتم بالاغنية وقريبة من القلب ولا تعتمد على قدراتها الصوتية على قدر ما تعتمد على فهمها للاغنية وتتمتع بكاريزما وهي “قمر” والاهم انها تعمل مع الموزّع هادي شرارة. وكشف زياد برجي انه يعمل على اغاني خاصة به اضافة الى خمس اغنيات للنجمة نانسي عجرم. وهل سيخوض التمثيل في شهر رمضان بخماسية “حدوتة حب” الى جانب الممثلة كاريس بشار كما أشيع، اكّد زياد برجي ‏انه لم يوقع العقد مع الشركة المنتجة بسبب ضيف الوقت. واضاف انه وقع عقداً مع المنتج رائد سنان على تصوير فيلم سينمائي جديد لمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة

وتمنى ان تكون البطولة مع الممثلة داليدا خليل لأنه مشتاق لها وان الشركة المنتجة تتواصل معها حالياً خاصة انها كانت في السابق مرتبطة بعدة اعمال فلم يتم التعاون قبل ذلك الوقت. واكد انه وداليدا انتجا حالة خاصة لدى فئة الشباب وهو مشتاق لمعاودة هذا الشعور.

ورداً على سؤال هل علاقته لا زالت جيدة مع شركة مروى غروب والمنتج مروان حداد، اشار ان العلاقة جيدة جداً. حينها قاطعته باتريسيا متسائلة لما اذاً لم يجتمعا في الفترة الماضية؟ حينها لفت زياد برجي ان مروان حداد يحضر له مسلسلاً مع داليدا خليل. وتابع “ان مروان حداد “هلأ انتبه لقيمة اختراعه فهو اكتشفنا انا وداليدا” واضاف مسجلاً عتبه على المنتج مروان حداد لانه لم يستطع ان يكمل بنجاح ثنائيته مع داليدا خاصة عندما انتهى مسلسل “حلوة وكذابة” لم يكن أي من النصوص حاضراً ليعود ويجمع هذه الثنائية الناجحة من جديد. وضمن فقرة “سؤال وجواب” ردّ زياد برجي على عشرة اسئلة طرحتها عليه باتريسيا هاشم وهي: “انا زياد برجي عانيت من الفقر ولما صار معي مصاري تعلمت… ما عانيت من الفقر بس عم عاني من الراحة”.

“انا زياد برجي ما حدن إلو عندي شي الا… انا مقصر مع كثير من الناس والاصدقاء حول الواجبات الخاصة”. “انا زياد برجي لا اخاف من شيء إلا.. من زعل امي والله”. “انا زياد برجي لدي كل شيء ولكن ينقصني.. كان ينقصني ولكن الآن لا خاصة بعدما رُزقت بابنتي”. “أنا زياد برجي تعلمت كل شيء بالحياة من كيسي ولكن كان يجب ان اتعلم على بكير انو… على قدر ما تعلمت لم اتعلم شيء سأبقى على البر”.

“انا زياد برجي الملحن اعاني بالعمل مع الفنانين لانهم.. بخلاء”. “انا زياد برجي الاب يا ليت استطيع ان اقدم لأولادي.. الامان لاننا نعيش بخوف لدينا نقص بالآمان على الرغم من اننا نعيش حالياً بجو من الأمان ولكن نريد امناً دائماً”. “انا زياد برجي لست زوجاً مثالياً لأن… لان بعدني ولد ولم اكبر ولن اكبر”. “انا زياد برجي لدي عالمي الخاص لان العالم الحقيقي.. كذب”. “انا زياد برجي متصالح مع الموت لأن.. مؤمن واعلم ان الموت بداية للحياة الصحيحة”. وحول وقوفه الى جانب النجم سعد لمجردخلال ازمته الاخيرة فهل بادله سعد الوفاء؟ أكد “برجي” انه يتواصل بشكل يومي مع سعد لمجرد والاخير شخص طيب والذي مر به ليس بالموضوع السهل لذا يجب على الاصدقاء الا يضغطوا عليه او يعتبوا عليه.

وعن تعاونه الدائم مع الشاعر احمد ماضي، أكد ان تعامله بشكل دائم مع احمد ماضي لأنه برأيه افضل شاعر.

ورداً على سؤال حول اعلانه مؤخراً الهدنة مع النجمة اليسا عندما قال ان ليس لديه من مانع في ان يتعاون معها من جديد في حال وافقت هي ووافق جمهوره، اصرّ زياد ان على جمهوره ان يوافق اولاً .

ولماذا لا ينصح الشاعر احمد ماضي بتهدأة الوضع مع اليسا خاصة انه في حال لحّن زياد برجي لها، فالشاعر احمد ماضي هو من سيكتب كلمات الاغنية، أكّد برجي انه لا يتفق مع الشاعر احمد ماضي في كل الذي يقوله وان الاخير يتمتع بعنفوان وهو عفوي جداً وطيب القلب.

وفي ختام الحلقة شكر زياد الجمهور عبر برنامج “بصراحة” على المحبة الكبيرة فهو جمهور وفي وشكر باتريسيا على المقابلة.

شاهد أيضاً

رباب الشريف تتألق فى تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأغنيه الدولى والتى أحيته أصاله

قدمت المذيعه المتألقه رباب الشريف أفتتاح المهرجان الدولى