زينات تهاجم سميرة توفيق وتقول “أنا أميرة البادية.. صوت وجمال ومال”

زينات تهاجم سميرة توفيق وتقول “أنا أميرة البادية.. صوت وجمال ومال”

- ‎فيأخبار الفن

حلت المطربة اللبنانية زينات ضيفة عبر قناة ال otv lebanon ببرنامج “بدا جرأة”، لتتحدث عن تفاصيل خلافها مع الفنانة القديرة سميرة توفيق وحقيقة التهديدات التي تتعرض لها.

وقالت زينات إن مجموعة من  الأشخاص استوقفوها في الطريق  بعد حفلها بمناسبة رأس السنة  في بيبلوس بالاس ، وقام بتهديدها أنها إذا استمرت في غناء أغاني سميرة توفيق ستكون العواقب وخيمة، مؤكدة على أنها في البداية لم تكترث بالموضوع، ولكن الأمر تكرر بشكل مزعج ولذلك بدأت في اعلان الأمر والتحدث عنه.

وأوضحت أن سميرة رفضت أكثر من مرة أن تستقبلها أو تستمع لها، ويقلقها أن تغني أغانيها وذلك لأنها تشبهها كثيرًا بشهادة الكثير من الأشخاص.

واستطردت زينات حديثها، وقالت إنها فنانة مثقفة وصوتها مميز ولديها موهبة وتغني أوبرا، وعلى قدر كبير من الجمال، ولديها مال أيضًا، وتعتمد فقط على فنها وموهبتها خلال مشوارها الفني، ولم تقدم أي تنازلات أخرى كما فعلت بعض النجمات بهدف نيل الشهرة، كل هذه الأسباب جعلتها مستهدفه من الآخرين ويضمرون لها مشاعر ممتزجة بالغيرة والحقد.

ونفت الإتهامات التي توجهت لها بأنها تفتعل الأخبار المزيفة لكي تشتهر على حساب سميرة توفيق، وقالت إنها بالفعل تعرضت للتهديد بالقتل، قائلة: هي ملقبه بسمراء البادية وأنا أميرة البادية وأشبهها شكلًا وصوتًا، مع الفارق أن طبقات صوتي أعلى من صوتها.

واستنكرت موقف سميرة توفيق منها، وأشادت بالشحرورة الراحلة صباح عندما احتضنت رولا سعد وسنحت لها الفرصة أن تغني أغانيها.

وهاجمت سميرة توفيق ووصفتها بكلمة “أصبحت مطفيه” لمدة 12 عامًا، وعادت مرة أخرى عندما قمت أنا بإحياء أغانيها، وعندما أرادت أن تحيي 3حفلات، لم تستطيع الغناء!”.

كما كشفت أن سميرة توفيق أخذت أغاني فنانة تدعى سعاد توفيق كما أخذت منها إسم عائلتها “توفيق” حيث أنها في الأصل لاتنتمي لعائلة توفيق.

شاهد أيضاً

الفنانة هند المغربية تحتفل بإطلاق اغنية اللي ما يتسمى بحضور فني واعلامي

احتفت الفنان المغربية “هند” بإطلاق أغنيتها الجديدة باللهجتين