سحور سيدتي والموريكس يجمع أهل الفن والإعلام في بيروت

سحور سيدتي والموريكس يجمع أهل الفن والإعلام في بيروت

- ‎فيأخبار الفن

دعت مجلة وموقع سيدتي واللجنة الموسيقية في الموريكس دور، نجوم الفن والإعلام وشخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى حفل سحور أقيم يوم أمس في فندق سيتيا بيروت (Citea Apart Hotel).  وتوافد الحضور إلى المكان تباعًا، وكان في مقدمة مستقبليهم مديرة تحرير مجلة “سيدتي” في بيروت كاتيا دبغي، والطبيبان زاهي وفادي الحلو مؤسّسا الـ “موريكس دور”.

في بداية الحفل رحبت مديرة التحرير كاتيا دبغي بالحضور الكريم، من خلال كلمة ألقتها، قالت فيها: “أتحدث اليوم وقلبي مقسوم إلى قسمين: عائلتي الأساسية (سيدتي)، وعائلتي الفنية بين زملائي في اللجنة الموسيقية لـ “الموريكس دور”.

وتابعت: “القاسم المشترك الذي يجمعنا هو الاسم الكبير الذي بنته مجلة “سيدتي” في العالم العربي على مدار السنوات، كي تحافظ على موقععها الطبيعي بالإعلام الحديث، والى جانب ذلك، يعدّ موقع “سيدتي” من المواقع الأولى في نسبة المتابعة في العالم العربي.

وأضافت: “يسعدنا أن نكون معًا جنبًا إلى جنب مع اللجنة الموسيقية الفنية في الموريكس، وعلى رأسها الأخوان زاهي وفادي الحلو ، وسيدتي، في أوتيل الـ سيتيا الذي نتشارك فيه النجاحات، ونقدم فسحة أمل وفرح للناس،  واجتماعنا اليوم هو سحور بركة وفسحة نرتاح فيها من همومنا اليومية “.

من جهته، فادي الحلو أكد في حديثه لـ”سيدتي. نت”، أنّ “سيدتي” باتت من أسرة الـ”موريكس”، وهذه المرة الأولى في التعاون غير المباشر، كون اللجنة الغنائية هي التي دعت إلى هذا السحور بالتعاون مع “سيدتي”. وهل من تأثير للجنة الموريكس عن خيارات المكرمين  قال: “لا تأثير مباشر، وهناك لجان تحكيم تحضر وتقيّم وتعطي نتيجة عن كل الأعمال التي قُدّمت في رمضان”. وتابع: “هناك زحمة أعمال لبنانية، ولكن لا نستطيع متابعة كل شيء، وأشاهد تقريبًا 6 أعمال، وأقسّم وقتي بين محطات “الجديد” والـ”ال بي سي” و”أم تي في”، وتشعر أنّ هناك تقدمًا في الدراما العربية”.

وكشف عن محبته لـ”خمسة ونص” من ناحية النص والإخراج والممثلين والتنفيذ. هل هذا يعني أنه سيكون هناك موريكس لكل من نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي، أجاب: “سننتظر اللجنة وتصويت الجمهور، مع العلم أنهم يستحقون الموريكس طبعًا”، بالإضافة أيضًا إلى مسلسلات أخرى مثل: “الهيبة-الحصاد، وأسود، وبروفا، وإنتي مين، والكاتب، والباشا، وآخر الليل”.

أما زاهي الحلو فاعتبر أنّ التعاون بين “الموريكس دور” و”سيدتي” قديم، وهو راسخ، خصوصًا وأنّ مديرة التحرير كاتيا دبغي هي عضو في اللجنة الموسيقية لـ”الموريكس”، وهناك التزام مع “سيدتي” لاختيار الأفضل في الفن وفي كل المجالات الأخرى”.

وعن اختيار الفائزين لـ”موريكس 2019″ قال: “هذا العام ستكون المهمة صعبة للجنة التحكيم، كونه في رمضان هناك الكثير من المسلسلات، ولا أعلم كم ستكون مهمتهم صعبة”. وتابع: مسلسل “خمسة ونص” لفت نظري، و”إنتي مين”، و”الهيبة_الحصاد”، و”الكاتب”، و”بروفا”، و”أسود”، و”آخر الليل” وسيأتي مسلسلات أخرى لنتابعها ستكون موجودة خارج الماراتون الرمضاني.

وقدم زاهي وفادي الحلو باسم “الموريكس” شهادات تكريمية وشكر لجهود أعضاء اللجنة الموسيقية في “الموريكس دور”، وعلى رأسهم مديرة التحرير كاتيا دبغي، والفنان القدير روميو لحود، والزميلة مي زيادة، والفنان نور الملاح، والإعلامية هلا المر”.

تخلل الحفل الذي طغى عليه الجو العائلي والألفة بعيدًا عن التكلف، فقرات فنية مع الفنان نور الملاح، والفنانة ليال نعمة، واستمر لغاية الساعة الثانية صباحًا.

الحاضرون أعربوا عن سعادتهم بسحور “سيدتي” و”الموريكس دور”، وكان لـ”سيدتي” لقاءات مع النجوم، لمعرفة آرائهم حول المسلسلات التي يتابعونها في رمضان، وما هي الأخطاء التي وقعت فيها الدراما، وما هو مسلسلهم المفضل؟!.

شاهد أيضاً

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير