بعد منافسة شديدة سهيلة بن لشهب تتفوق على حنان لخضر وكنزة مرسلي

بعد منافسة شديدة سهيلة بن لشهب تتفوق على حنان لخضر وكنزة مرسلي

- ‎فيأخبار الفن

فازت الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب في الاستبيان الذي كان اطلقه استديو الفن حول الفنانة الشابة الأكثر تألقا وحضورا في بلاد المغرب العربي .

وضم الاستبيان /11/ فنانة شابة أثبتوا حضورا وتميزا خلال الاعوام الاخيرة على مختلف الصعد ، وهو الشيئ الذي أهلهم دخول الاستبيان الخاص باستديو الفن .

وشارك في التصويت حوالي /220/ الف شخص من مختلف أنحاء الوطن العربي وحصلت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب على نسبة /50/ بالمائة من الاصوات بما يعادل /110446/ صوت ، وحصلت الفنانة المغربية ابتسام تسكت على المرتبة الثانية وحصدت نسبة /47/ بالمائة من الاصوات وعلى عدد اصوات قدره /103887/ صوت ، فيما توزعت باقي الاصوات ونسبتها /3/ بالمائة بين باقي المشتركات .

ولاحظت هيئة تحرير استديو الفن المنافسة الشديدة التي كانت خلال المسابقة من جمهور الفنانتين سهيلة بن لشهب وابتسام تسكت والتصويت بشكل مكثف من قبل فانز كل الفنانتين قبل ان يتم حسم المسابقة لصالح الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب ، وساهم التصويت الكثيف لكلا الفنانتين منذ بداية المسابقة على ما يبدو بحدوث صدمة لفانز باقي الفنانانات مما جعل كثير منهم يتوقف عن التصويت .

والمفاجيء في الامر هو عدد الاصوات القليلة التي حصل عليها فنانات مشهورات مثل الفنانة المغربية حنان الخضر وسلمى رشيد وكنزة مرسلي وآخرين .

وسيقوم استديو الفن بتكريم الفنانة الفائزة  بشهادة تقدير رسمية عليها اسم وصورة الفنانة وسيتم ارسال الشهادة اليها ، كما سيتم توزيع نتائج الاستبيان على وسائل الاعلام العربية .

ودخل الاستبيان كل من الفنانات التالية أسمائهم : الفنانة المغربية سلمى رشيد ، الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب ، الفنانة المغربية دنيا بطمة ، الفنانة المغربية ابتسام تسكت ، الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي ، الفنانة المغربية أسماء لمنور ، الفنانة المغربية جميلة البداوي ، الفنانة المغربية سكينة بو خريص ، الفنانة التونسية شيماء هلالي ، الفنانة التونسية يسرى محنوش ، الفنانة المغربية حنان الخضر .

وكان التصويت قد بدأ في يوم / 7/ ابريل واستمر على مدى /15/ يوم وانتهى بتاريخ /23/ ابريل بعد ان تم تمديده لمدة /15/ ساعة بعد حدوث بعض البطء في الموقع نتيجة الضغط الشديد الذي صاحب التصويت.

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد