سوزان نجم الدين تثير سخرية رواد التواصل بضعف معلوماتها الرياضية.. وهكذا بررت موقفها!

سوزان نجم الدين تثير سخرية رواد التواصل بضعف معلوماتها الرياضية.. وهكذا بررت موقفها!

- ‎فيأخبار الفن
243
التعليقات على سوزان نجم الدين تثير سخرية رواد التواصل بضعف معلوماتها الرياضية.. وهكذا بررت موقفها! مغلقة

حلت النجمة السورية “سوزان نجم الدين” ضيفة مع الإعلامي مصطفى الأغا ببرنامج أصداء العالم لتغطية أخبار كأس العالم بروسيا 2018.

 

وأثارت “سوزان” سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عندما تعرضت لموقف محرج على الهواء حين نسبت نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى منتخب البرازيل، ما جعل “الآغا” ييندهش مما تقوله وكاد أن يترك الحلقة بطريقة عفوية ويغادر.

وبررت “سوزان نجم الدين” ماحدث، وعلقت على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: حبي للكرة اللاتينية هو ما جعلني أربط بين البرازيل وكريستيانو وميسي. وكوني فنّانة وماني صاحبة اختصاص في كرة القدم خانني التعبير في لقائي مع الصديق الجميل مصطفى الأغا.. وطبعا متل العادة “الصغار” دايما بجربوا إنه يسجلوا أهداف وهمية يلعبوا غيرا.

View this post on Instagram

حبي للكرة اللاتينية هو ماجعلني أربط بين #البرازيل و #كريستيانو و #ميسي 👌 وكوني فنانة وماني صاحبة اختصاص في #كرة_القدم 🤨خانني التعبير في لقائي مع الصديق الجميل #مصطفى_الاغا 😉 وطبعا متل العادة.."الصغار" دايما بجربوا إنن يسجلوا أهداف وهمية🙃يلعبوا غيرا💪😂👎 @cristiano @messiacademy @mustafa_agha1 #كاس_العالم #كاس_العالم_2018 #رياضة #كرة_القدم #سوزان_نجم_الدين #suzannajmaldeen #russia #worlcup2018 #worldcup #worldcupopening #soccer #moscow #fifa #fifaworldcup2018 #سورية #syria #suzannajmaldeen_kingdom #suzannajmaldeenarmy #suzannajmaldeen_fans #suzannajmaldeen_lovers

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

شاهد أيضاً

حزن وإنتحار وضحك ثم جبروت.. 4دقائق من الإبداع مع كارول سماحة بكليب “مبروك لقلبي”

لمياء علي   أخذتنا سيدة المسرح النجمة اللبنانية