سيرين عبد النور تزور المعالجة النفسية … وهل بدأت القطيعة بينها وبين مصمم أزيائها؟

سيرين عبد النور تزور المعالجة النفسية … وهل بدأت القطيعة بينها وبين مصمم أزيائها؟

- ‎فيأخبار الفن

حلقة دسمة من برنامج “بلا حدود” من إنتاج شركة “ناتشورال ستار”، ويعرضها تلفزيون “الآن” مساء الجمعة المقبل، تتخللها محطات منوعة مع النجمة سيرين عبد النور ستثير الكثير من الكلام على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الفنية وردود فعل متناقضة من جانب محبي سيرين ومنتقديها.

في هذه الحلقة، تشاهد سيرين مع اصدقائها مقتطفات من مسلسلات لبنانية شاركت فيها قبل سنوات وابرزها “غداً يوم آخر”، الذي اطلت فيه عام 2001 ومسلسل “غريبة” الذي لعبت بطولته عام 2005 . كما تستعرض سيرين مع اصدقائها صوراً تعني لها الكثير من الفترة التي كانت خلالها تعمل كعارضة ازياء مباشرة بعد طلاق والديها. فما الذي ستقوله سيرين عن ادائها التمثيلي قبل عقد وأكثر، وهل هي نادمة اليوم على كونها عملت في مجال عرض الازياء في بداية مشوارها؟

وفي الحلقة ايضاً تواصل سيرين عبد النور العمل مع مصمم الازياء اللبناني العالمي انطوان القارح على مجموعة ملابس تحمل اسمها. ومن المقرر ان يتم اطلاقها في الفترة المقبلة. فهل سيستمر هذا التعاون بين سيرين والقارح؟ أم أن متطلبات النجمة التي لا تنتهي وتدخلها في ادق تفاصيل عمل صديقها المصمم بفعل دراستها تصميم الازياء سيفسدان المشروع ويضعان حداً له؟

اما المحطة الملفتة في الحلقة، فهي الزيارة التي ستقوم بها سيرين عبد النور لمعالجة نفسية، فما السبب الذي دفعها لذلك؟ ولماذا ستجلس سيرين ارضاً في العيادة وليس على الكرسي؟

تفاصيل هذه الأحداث يمكن متابعتها الجمعة ٢٥ اذار في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية مارس ضمن الحلقة الاسبوعية من برنامج “بلا حدود” على تلفزيون “الان”. كما تعرض “الآن” كل مساء، حلقات من يوميات تصوير “بلا حدود”.

بلا حدود - الحلقة العاشرة (2) بلا حدود - الحلقة العاشرة (3) بلا حدود - الحلقة العاشرة (4) بلا حدود - الحلقة العاشرة (5) بلا حدود - الحلقة العاشرة (6) بلا حدود - الحلقة العاشرة (7) بلا حدود - الحلقة العاشرة (8) بلا حدود - الحلقة العاشرة (9) بلا حدود - الحلقة العاشرة (10)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة