عبير نعمة أوّل فنّانة لبنانيّة توقّع عقد إنتاج مع “UNIVERSAL MUSIC MENA”

عبير نعمة أوّل فنّانة لبنانيّة توقّع عقد إنتاج مع “UNIVERSAL MUSIC MENA”

- ‎فيأخبار الفن
481
التعليقات على عبير نعمة أوّل فنّانة لبنانيّة توقّع عقد إنتاج مع “UNIVERSAL MUSIC MENA” مغلقة

وقع إختيار “UNIVERSAL MUSIC MENA” على الفنّانة عبير نعمة لتكون أوّل فنّانة لبنانيّة توقّع عقد إنتاج مع الشركة. وبذلك تكون عبير قد إنضمّت إلى قائمة نجوم الشركة والذي يتخطّى عددهم الثمانية آلاف فنّان عالميّ .

تمّ توقيع العقد في مكاتب شركة “Ambiance Entertainment Group” في بيروت التي تُدير أعمال عبير ، وذلك بحضور باتريك بولس، الرئيس التنفيذيّ لشركة “UNIVERSAL MUSIC MENA” الذي علّق قائلاً:” سعيدون لإنضمام الفنّانة عبير نعمة للشركة، فهي فنّانة شاملة مُثقفة وحقيقيّة وتملك رؤية ثاقبة وهويّة فنيّة فريدة. تعكس عبير صورة المواهب الحقيقيّة التي نبحث عنها لتنضمّ للجيل الجديد من فنّاني شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA ” والذين نهدف من خلالهم للإنتشار أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونحن نرى أنّ مسيرة الفنّانة عبير نعمة مُلهمة، فما قدّمته حوّلها إلى أيقونة في عالم الموسيقى، وجعل منها سفيرة للحوار الحضاريّ والثقافيّ والفنيّ بين الشعوب، ونحن نتوق من خلال العمل معها لنشر أعمالها الفنيّة عالمياً. لدى عبير الكثير لتُقدّمه للعالم من خلال الموسيقى، وشرف لنا أن نبدأ معها فصل جديد في مسيرتها المهنيّة ونتوقّع لها حضور قويّ على الساحة الفنيّة”.

وتابع بولس قائلاً:” لقد كانت هويّة عبير الفنيّة مصدر إهتمام لنا لناحية أصالتها ورؤيتها الموسيقيّة المُبدعة التي تتطابق مع توجّهات الشركة. والجميع مُتحمّس للعمل مع عبير للإنتقال معاً لمرحلة جديدة ومُختلفة من مسيرتها الفنيّة، فما سنقدّمه معاً سيكون عظيماً”.

أمّا  الفنّانة عبير نعمة فقالت:”أنا فخورة بإنضمامي إلى هذه الشركة العالميّة بخاصّة أنّني أوّل فنّانة لبنانيّة تُوقّع عقد إنتاج مع “UNIVERSAL MUSIC MENA”، وسعيدة بإحاطة القيّمين على هذه الشركة لي، فهم لديهم إحترام وثقة وإيمان بأنّه من خلال الموسقى والجمال نستطيع أن نُغيّر العالم.

بإختصار، إنّ هذه الشركة تُحاكي رؤيتي للفنّ وتُحاكي هدفي. لذا، فهي المكان الأفضل الذي أستطيع من خلاله إطلاق العنان لأحلامي وشغفي، وكُلّي أمل وثقة أنّ هذه الرحلة ستقودني إلى آفاق جديدة لأنّ شركة”UNIVERSAL MUSIC MENA” هي منبر موسيقيّ عالميّ سيفتح الباب الواسع ليصل صوتي لكلّ إنسان أينما كان”.

وتابعت عبير:”إنّني أتطلّع بكثير من الفرح لأفكار ومُغامرات جديدة تحت مظلّة هذه الشركة التي لطالما كانت وراء نجاح الكثير من الفنّانين حول العالم، وأنا مُتأكّدة أنّها ستكون الداعم الأساسيّ لصوتي وخطّي الفنيّ. فالموسيقى رافقتني منذ لحظة ولادتي وجعلتني أختبر تجارب إنسانيّة وموسيقيّة، فتعرّفت من خلالها على الإنسان واكتشفت أنّها اللغة الوحيدة التي تجمع وتُوحّد الشعوب. وها أنا اليوم أنضمّ إلى عائلة تُشاطرني الرؤية وسأتشارك معها مشواري الموسيقيّ”.

ومن المُقرّر إصدار أغنية مُنفردة للفنّانة عبير نعمة كثمرة أولى لهذا التعاون لتنطلق بعدها ورشة العمل والتحضير لعدد من الإصدارات وعدد من الحفلات والمهرجانات في العالم أجمع تحت إدارة شركة  Ambiance Entertainment group.

 

شاهد أيضاً

بالصور.. تامر حسني ورنا سماحة يشعلان حفل زفاف المذيعة فرح علي ومحمد عبد المعطي

لمياء علي-القاهرة أقيم مساء أمس الخميس حفل زفاف