عيد ميلاد أسطوري للدكتور هراتش.. وهذه هي أبرز المفاجآت

عيد ميلاد أسطوري للدكتور هراتش.. وهذه هي أبرز المفاجآت

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات

احتفل الدكتور  التجميلي الشهير “د.هراتش ساغبازاريان” مساء أمس الجمعة الموافق 28 من سبتمبر الجاري، بعيد ميلاده والذي  تحّول  الى مهرجان غنائي اجتمع فيه كل محبّيه ليقدموا له اطيب الامنيات و بعض الاغنيات عربون محبة و تقدير واعتزاز بصديقهم الوفي.

توسّط “د.هراتش”  الجميلات ليلة عيد ميلاده داخل فندق الريجنسي تعبيرًا منهن عن محبتهن واحترامهن له.

كما شارك عدد من النجوم “د. هراتش”  فرحته وهو  في استقبال عام جديد متمنيين له  ان يكون أفضل من كل الأعوام الماضية ويحقق نجاحات أكثر، حيث استطاع “د.هراتش” أن يثبت طيلة هذه الأعوام  انه الأول بلا منافس، متربعًا  على عرش النجاح و الابداع.

ولم ينسى “د.هراتش” أن يتقدم  بالشكر لوالدته ليلة أمس، و التي تحملت الصعاب وكرست حياتها وجهدها حتى يصل إلى ماهو عليه الآن ويشغل  اعلى المراتب والمناصب .

وقّدم لها درعًا تذكاريًا من القلب بمثابة عربون احترام شاكرًا إياها  على كل شئ قدمته له، ما جعل  دمعة الفرح تلمع  في عينّي والدته هذه  الانسانة الجميلة شكلًا وموضوعًا و التي حافظت على عائلتها واعطت للعالم رجلًا يحظى بإحترام الجميع.

ميلاد مختلف كانت السيدة صباح عنوانه بالخط العريض فهي الاسطورة التي كانت صديقته المقرّبة والتي لطالما قالت عنه اجمل وصف واروع كلمات خارجة من القلب , في انفراد جديد و متجدد عرض الدكتور هراتش اغنية قد غنّتها له الصبوحة و عرُضت لاول مرة على الشاشة الكبيرة وسط ذهول وفرح كل الحاضرين.

وبدورها، قدمت المهندسة “تاتيانا” لوحة مشغولة باليد على المسرح وقام النجوم بالتوقيع عليها.

المفاجآت لم تنته،  بل اعتلى المسرح ايضا نجل الدكتور وديع الصافي الفنان جورج الصافي الذي قّدم بدوره عددا من الاغنيات ووجهها للدكتور , كما شاركت النجمات بالغناء على المسرح و قّدمن اجمل الاغاني وسط تصفيق و تفاعل من الحاضرين.

وقدم السهرة الإعلامي  رجا ناصر الدين بطريقته العفوية التي عودنا عليها، وتوجه  لصديقه المقّرب د. هراتش بأجمل الامنيات طالبا من الله ان يطول عمره ويبقى هو منارة للفن في بيروت.

وكان من أبرز الحضور النجمة المصرية “نبيلة عبيد” والتي خطفت الأنظار بإطلالتها وحظيت بإهتمام “د.هراتش” وكل الحضور.

وفاجأ “د.هراتش” الحضور قبل نهاية السهرة، بتقديمه أغنية للراحل عبد الحليم حافظ والتي أعاد توزيعها من جديد الموسيقار “إحسان المنذر”، وسط فرحة الحضور بهذه المفاجأة وبغنائه العفوي.

التف الجميع من حول “د.هراتش”  الذي توّجه اليه ايضا ملك جمال لبنان 2018 وقدّم له تاج الملك ليصبح هو ايضا ملك القلوب و التجميل في الشرق الاوسط.

شاهد أيضاً

لبلبة تنضم رسمياً لـ أمير كرارة في “كازبلانكا”

  تعاقد رسمياً المنتج “وليد منصور” مع النجمة