“عيش بشوقك” و “البدلة” وش السعد على تامر حسني!!

“عيش بشوقك” و “البدلة” وش السعد على تامر حسني!!

- ‎فيأخبار الفن

لمياء علي

حقق النجم “تامر حسني” خلال صيف 2018 نجاحات غير مسبوقة بألبومه الجديد “عيش بشوقك” وفيلمه السينمائي الجديد “البدلة”.

حيث تصدر “حسني” الصيف بألبوم “عيش بشوقك” والذي حرص على تقديم محتوى جديد ومميز من خلاله، كما كان لطريقة تسويقه وحملاته الدعائية أفكارًا جاءت خارج الصندوق، حيث حرص تامر حسني على تصوير أغنيات الألبوم بالكامل على طريقة الفيديو كليب في سابقة من نوعها.

وأما عما حققه الألبوم، فقد تصدرت أغنياته جميع منصات التواصل الإجتماعي ونالت إعجاب الجماهير، كما حصد تامر حسني أكثر من مليار مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” عن مجمل أعماله الغنائية.

واحتفل “تامر حسني” بنجاح فيلم “البدلة” الذي تصدر به المركز الأول لقوائم الإيرادات في موسم أفلام عيد الأضحى الفائت، وقام بنشر أغنية “وأخيرًا” التي تم عرضها خلال الفيلم وقام بوضع مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمحبيه وهم يقدمونها بصوتهم عبر خاصية “انستا ستوري” بموقع الصور “إنستغرام”.

فيلم “البدلة” من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، بمشاركة أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

شاهد أيضاً

حسين الخنسا يطرح كليب جديد بعنوان “عن أرضي”

طرح الفنان “حسين الخنسا” فيديو كليب أغنيته الوطنية