“غنوة زين الدين – Miss Arab USA 2014” تشارك في برنامج الملكة بمبادرة تهدف لتطوير الطفل العربي في المهجر

“غنوة زين الدين – Miss Arab USA 2014” تشارك في برنامج الملكة بمبادرة تهدف لتطوير الطفل العربي في المهجر

- ‎فيأخبار الفن
102
0
في عام 2014 تم تتويج الشابة العربية – لبنانية الأصل ” غنوة زين الدين ” بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية.
وعلى اثره , بدأت ” غنوة زين الدين ” نشاطاتها الانسانية بشكل مكثف في العديد من المدن الأمريكية, حيث قامت بزيارة العديد من المشافي والمراكز التي تعنى بالأطفال المصابين بمرض السرطان وغيرها من الأمراض والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة , وقدمت لهم الهدايا وساهمت بدعمهم ومساعدتهم. كما ساهمت ” غنوة ” بعدة حملات تهدف إلى توعية الأطفال بأهمية العلم والثقافة في حياتهم المستقبلية.
” غنوة زين الدين ” قررت أن تختم مشوارها ” كملكة جمال العرب ” في وطنها الأم لبنان , حيث ساهمت بنقل العديد من الأنشطة الانسانية الى هناك , وقامت بزيارة مأوى العجزة , وزرعت شجرة الأرز , وقابلت العديد من المسؤولين من مختلف المناطق اللبنانية.
وعلى الصعيد الانساني أيضاً , كان لـ ” غنوة زين الدين ” دور كبير في دعم أبناء الجالية العربية في أمريكا, فقد قامت غنوة بتخصيص منحة دراسية لأحد الطلاب العرب ليكمل دراسته في أمريكا.
خلال عامين , حازت ” غنوة زين الدين ” على الكثير من التكريمات وشهادات التقدير نظراً لجهودها في الأعمال والأنشطة الخيرية والانسانية التي قامت بها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ولبنان.
اليوم يمكن القول أن مرحلة ( غنوة زين الدين ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية ) قد انتهت, لتبدأ معها مرحلة جديدة بعنوان “” غنوة زين الدين ملكة المجتمع “” ,والتي ستستكمل فيها ” غنوة ” مسيرتها الانسانية, وسيكون محور هذه المرحلة هو ” الاهتمام بالأطفال العرب في المهجر بشكل خاص “.
وفي تفاصيل المرحلة الجديدة , فقد تم ترشيح ” غنوة زين الدين ” للمشاركة ببرنامج اسمه ” الملكة ” والذي يبث على أكثر من خمسين محطة عربية أرضية وفضائية. وتم اختيار ” غنوة ” من بين 30 ألف شابة عربية كانت مرشحة للوصول الى هذا البرنامج.
وضمن هذا البرنامج , ستقوم ” غنوة ” باطلاق مبادرة انسانية تهدف إلى تطوير وحماية الطفل العربي الذي يعيش في المهجر.
” غنوة ” أطلقت على المبادرة اسم : تطوير الطفل العربي في المهجر … شعار المبادرة سيكون : هوية عربية عالمية.
حيث أن هذه المبادرة ستتم بدعم ومساعدة من الجالية العربية في أمريكا .
وحول مبادرتها , كتبت ” غنوة زين الدين ” عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي :
اشكر تشجيعكم لي في برنامج الملكة الذي يهدف لمساعدة المجتمع المدني … أنا كفتاة عربية تهتم بالطفل ودعم الطفل أردت أن اطور مبادرتي وأن أجعل تركيزها على حماية الطفل العربي المقيم في المهجر من فقدان هويته العربية والمساعدة في نشر صورة التسامح والسلام من خلال الطفل العربي الامريكي.
أرغب في الحصول على دعمكم في هذه المبادرة التي سوف تساعد على انتشار التراث العربي الأصيل و حماية هويتنا ….فالهوية العربية يجب أن تكون هوية عربية عالمية … #الملكة_2016
unnamed (2) unnamed (3) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (10) unnamed (11)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس