فادي اندراوس اشعل مسرح الماراتون في صيدا بحضور ٣٠٠٠٠ شخصاً

فادي اندراوس اشعل مسرح الماراتون في صيدا بحضور ٣٠٠٠٠ شخصاً

- ‎فيأخبار الفن

لم يكن نهار الأحد الواقع في ٢٤ مارس، نهاراً اعتياديّاً بالنسبة لصيدا، لبنان، فقد استقبلت نجمها المفضّل الذي اختارته كوجه إعلاني رسمي للمراتون في صيدا لهذه السنة، النجم العائد فادي اندراوس.
حوالي ال ٣٠ ألف شخصاً ومشتركاً في الماراتون الدولي توافدوا صباحاً وشاهدوا عرض الفنان فادي اندراوس الذي اشعل المسرح في حضوره وأغانيه التي ردّدها الجمهور عن ظهر قلب. فحمّس فادي الجماهير قبل ان ينطلقوا للسباق، وغنّى أغنيته الجديدة “عم نلتقي” التي يحصد نجاحها بعد الحفل الكبير “العودة”، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيه الحماسيّة ك “لمّا تكون” و أغنيته الرومنسية “بقلبي ضلّي”…
فادي اندراوس بالتعاون مع جمعيّة العناية الصحيّة في لبنان، حيث اختارته أيضاً كوجهها الإعلاني، يشنّ حملة توعية للشباب من أجل العناية البدنيّة والنفسية خاصّة بعدما مرّ بظرف صحيّ صعب واجتازه بكلّ عزم وأعلن عن انطلاقة جديدة.
صرّح منظّمو الماراتون بأنّ عدد الحضور هذه السنة فاق كلّ التصوّرات نظراً لمحبّتهم وشوقهم لملاقاة فادي اندراوس فأطلقوا عليه لقب محبوب الجماهير. فقد أكّدوا أنّ الناس اشتاقت لفادي وهم يشجّعون بكلّ محبّة وحماس عودة اندراوس القويّة.

شاهد أيضاً

مستشفى 57357 توقع بروتوكول تعاون مع الفنان مصطفى درويش

وقعت إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، بروتوكول