كارول سماحة تستعد لأضخم عرض غنائي في صيدا.. وهذا ماصرحت به

كارول سماحة تستعد لأضخم عرض غنائي في صيدا.. وهذا ماصرحت به

- ‎فيأخبار الفن
321
التعليقات على كارول سماحة تستعد لأضخم عرض غنائي في صيدا.. وهذا ماصرحت به مغلقة

حلّت النجمة كارول سماحة ضيفةً على البرنامج الاذاعي “اقتضى التوضيح” الذي تقدّمه الزميلة الإعلامية فاطمة داوود، وتطرّقت إلى العديد من المواضيع خلال الحلقة.

كارول سماحة كشفت عن تفاصيل العرض الذي ستقدّمه ضمن مهرجانات صيدا الدولية هذا العام، ويحمل عنوان “سفر” حيث قالت: “العرض هو من وحي ميناء صيدا وخلاصة القصة: سفر امراة تضيع حبيبها فتقرر السفر للبحث عنه وساقدم اغاني لاول مرة”.

وأضافت: “مهرجان صيدا الدولي سيشهد على عمل فني كبير اعمل عليه حتى خلال العطلة اتابع مع فرقة الرقص كل التفاصيل”.

وعن الدراما اللبنانية قالت سماحة لداوود: “هناك مسلسلات في لبنان دون المستوى ولكنها ضاربة ..انا استغرب جدا من هذه الظاهرة اتساءل الا يشاهد الناس ضعف الاخراج او المبالغة بالتمثيل ؟”.

وحول إمكانية خوضها تجربة جديدة في عالم الدراما، أجابت سماحة: “انا جاهزة لخوض السباق الدرامي لكن التجربة صعبة جدا .. مثلا هناك ممثلة منذ 3 او 4 سنوات اصبحت تحت الصفر بعدما كانت الاعلى أجرا والاكثر شهرة”.

أما عن فيديو كليب “صحابي الجديد، والمعاني التي يحملها عن الصداقة والذكريات، قالت ” اصدقائي مثل اهلي؛ فحين اكون في مصر هم يهتمون بأمي وحتى زوجي يفتقدهم. الصداقة اقوى من صلة الدم ” لذا انا انسانة محظوظة جدا بانني امتلك اصدقاء منذ 18 سنة؛ استطعت ان انجح بعلاقات الصداقة وهم خارج الوسط الفني”.

وعن الالبوم “ذكرياتي” اكدت بأن ” البومي اصبح متاحا” بعدما حلت الازمة خصوصا ان المنتج هرب واقفل هواتفه”.

شاهد أيضاً

بهاء الدين محمد يهاجم عمرو دياب بعد رفضه لغناء أغنية “قال فاكرينك”

أثار الميجا ستار “عمرو دياب” ضجة كبيرة بعد