لجنة الزمن الجميل تختار أسامي المدعوين

لجنة الزمن الجميل تختار أسامي المدعوين

- ‎فيأخبار الفن
219
التعليقات على لجنة الزمن الجميل تختار أسامي المدعوين مغلقة

لجنة الزمن الجميل تختار أسامي المدعوين ، وشربل زوي يقول: ” صباح أيقونة الموضة والجمال ومهرجان الزمن الجميل قمة الإنسانية”

لا تزال لجنة مهرجان الزمن الجميل تتابع اجتماعاتها المتواصلة، وفي اجتماعها الاخير حسمت قرارات كثيرة تتعلق بالموعد النهائي للمهرجان، وتوجيه الدعوات الكاملة للمكرمين، بالاضافة الى وضع لائحة باسامي المدعوين الذين يتم اختيارهم بدقة، من اهل السياسة والفن والاعلام والمجتمع.
كما حلّ المصمم العالمي شربل زوي ضيفاً خفيفاً متواضعاً، مجيباً بكل شفافية على كل اسئلة اعضاء اللجنة.
شربل أعلن انه دائماً ينظر الى الدكتور هراتش كمثال اعلى باخلاقه ومن خلال مثابرته ووصوله الى العالمية، ويعتبر ان ما يقوم فيه من خلال مهرجان الزمن الجميل قمة في الانسانية، ويعتبره أيقونة وله ستايله الخاص من خلال اختياراته المميزة والعصرية لملابسه.

شربل تحدث عن مشواره في عالم تصميم الازياء الذي ابتدأه من العالمية اولاً، قبل ان يعود الى وطنه منذ فترة وجيزة، مؤكداً انه فخور جداً بما حققه رغم عمره الصغير، ولم يضطر الى استخدام شبكة العلاقات او ضخ المال للوصول الى العالمية،
بل اعتمد فقط على موهبته.

وعند سؤاله عن النجمة التي يراها ايقونة الجمال والموضة من الزمن الجميل اكد انها الراحلة الشحرورة صباح دون منازع، اما النجمة هيفاء وهبي فهي ايقونة الجمال والموضة في هذا العصر. وتمنى لو انه عاصر النجمتين الراحلتين سعاد حسني وفاتن حمامة.
النجمة العالمية جنيفر لوبيز، التي وصفها ب “الكريمة جداً “، كانت اول من ارتدى من تصاميمه، والتي دائماً تشبّه فساتينه وكأنها ” تاتو مرسوم على الجسد” . للتتوالى بعدها اهم نجمات هوليوود مثل بيونسيه وماريا كيري وباريس هيلتون وتاليا وغيرهن ، اللاتي ارتدين من تصاميم تحمل توقيعه.
اما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقد تعدت علاقته بها حدود العمل، لتصبح صديقة مقربة تقدم له دائماً الدعم وتحفزه، مؤكدا انها من اكثر النجمات تواضعاً داعياً الباقيات الى التمثل بتواضعها.
هذا واكد زوي ان ايقونتي الجمال والموضة الوحيدتين في العالم العربي هما الشحرورة صباح وهيفا.
كما قال زوي انه احب كثيراً التعامل مع النجمة نيكول سابا.

اما ما يميز النجمة العالمية تاليا، فهي من اكثر ممن يتواصلن معه بشكل دائم وتطمئن اليه ، واعلن شربل للمرة الاولى انه عندما اراد التعامل مع كيم كارداشيان تمت سرقة الفساتين من قبل الستيليست الخاصة بها.

اما عن المحاربات التي يتعرض لها من قبل باقي المصممين اللبنانيين العالميين، فقال انها كثيرة، باستثناء المصمم العالمي ايلي صعب الذي يدعم غيره من المصممين وخصوصاً المبتدئين.

عن الاعلام والصحافة قال انه بعيداً قليلاً، وهو الان بصدد تحضير عرض ضخم خاص به ليطلقه من بيروت.
واخيراً تحدث شربل انه يفضل المرأة الممتلئة مثل هيفا وجنيفر لوبيز، ولا يحب النحيلات، اما المرأة الغير أنيقة فهي تستفزه ويُظهر جلياً انزعاجه من خلال نظراته.

شاهد أيضاً

داليدا خليل ما تزعلي ، برستيج الفنان اللبناني ما بيسمح أنو يدعمك !

إحتفلت النجمة الشاملة داليدا خليل بإطلاق أغنيتها الاولى